اخبار الكرة العالمية

مجزرة عقوبات.. رابطة الأندية المصرية تعلن 12 قرار صارم بسبب فيوتشر وفاركو – صورة

أعلنت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، عن مجرزة في عقوبات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك فيما يتعلق بمباراة فيوتشر وفاركو في بطولة الدوري العام.

وكان فريق فاركو نجح في تحقيق فوز صعب على نظيره فيوتشر، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري العام.

وشهد ملعب استاد الإسكندرية مشاجرة عنيفة بالأيدي بين لاعبي فريقي فاركو وفيوتشر عقب إنتهاء المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتدخل رجال الأمن القائمون على تأمين ملعب المباراة لفض الاشتباك بين اللاعبين، كما تدخل العقلاء داخل الأجهزة الفنية للفريقين لتهدئة الأمور.

وجاءت عقوبات رابطة الأندية بحق المباراة كالتالي:

1-إيقاف اللاعب على بهيج صديق لاعب نادي فاركو “مباراتيـن” وغرامة ماليـة عليـه قيمتها ” 20000 جنية “عشرون الف جنيها لما بدر منه .

2-إيقاف اللاعب أحمد إبراهيم عبد العزيز لاعب نادي فاركو “مباراتين” وغرامة مالية عليه قيمتها ” 20000 جنية “عشرون الف جنيها لما بدر منه .

3-إيقاف أحمد خطاب مدرب نادي فاركو “مباراتيـن” وغرامـة ماليـة عليه قيمتها عشرون ألف جنيه لما بدر منه.

4-إيقاف بدرو أنطونيو مدرب عام نادي فاركو “مباراة واحده” لما بدر منه .

5-توقيـع غرامة ماليـة على نادي فاركو قيمتها عشرون ألف جنيه، وذلك للتسبب في عدم اقامة المؤتمر الصحفي بسبب احداث المباراة.

6-إيقاف عمال غرف خلع ملابس نادي فاركو “8 مباريات ” لما بدر منهم.

7-إيقاف اللاعب عمر فتحى محمد لاعب نادي فيوتشر” مباراتين ” وغرامة مالية عليه قيمتها ” 20000 جنية ” عشرون الف جنيها ” لما بدر منه .

8-إيقاف اللاعب سعد الدين سمير سعد لاعب نادي فيوتشر “مباراة واحدة” لما بدر منه .

9-إيقاف اللاعب عربي بدر مختار لاعب نادي فيوتشر “مباراتين” وغرامة مالية عليه قيمتها “20000 جنية” عشرون الف جنيها لما بدر منه .

10-إيقاف مصطفى فتحى مدرب حراس نادي فيوتشر “مباراتين” وغرامة مالية عليه قيمتها ” 20000 جنية “عشرون الف جنيها لما بدر منه

11-توقيـع غرامـة ماليـة على نادي فيوتشر قيمتـها عشرون ألف جنيه، للتسبب في عدم إقامة المؤتمر الصحفي بسبب احداث المباراة .

12-إيقاف عمال غرف خلع ملابس نادي فيوتشر “8 مباريات” لما بدر منهم.

مجزرة عقوبات.. رابطة الأندية المصرية تعلن 12 قرار صارم بسبب فيوتشر وفاركو - صورة

مجزرة عقوبات.. رابطة الأندية المصرية تعلن 12 قرار صارم بسبب فيوتشر وفاركو - صورة

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة