اخبار الزمالك

مرتضى منصور يفتح النار على الرئيس التنفيذي لبيراميدز : ” عيل سمسار” !! استاد الدفاع الجوي ملك لكل المصريين-فيديو

فتح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك النار على ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز، بسبب رفضه استضافة مباريات الفارس الابيض على ستاد الدفاع الجوي.

وقال مرتضى منصور في فيديو تم بثه عبر قناته على اليوتيوب: تم افتعال ازمه بدون اي داعي، الزمالك من حقه اختيار ملعبه نحن منذ بداية الموسم، حددنا ستادي القاهرة والدفاع الجوي لخوض لفريق مبارياته، وتم اختيار ستاد القاهره .

واضاف: من حقنا نغير ملعبنا، الاهلي طلب تغيير ملعب نهائي افريقيا الذي سيقام بالمغرب، واحدث ازمة كبرى مع الاتحاد الافريقي بالكامل.

وتابع : نحن ناس بتفهم في الاصول،كلمت الاخ سالم الشامسي مالك بيراميدز، استأذنته ان الزمالك يلعب على ستاد الدفاع الجوي، ونشترك معك في دفع المقابل المالي، ورد وقال لي هذا ملعبك.

وواصل: بناء على ذلك ارسلنا طلب لرابطة الاندية قالوا لم يصل لنا شئ، واحمد دياب قال الكهربا قطعت وارسلنا خطاب اخر، وقالوا سيتم الرد بعد الحصول على الموافقات اللازمة.

واكمل منصور: السيد وزير الدفاع مشكورا وافق بعد تواصل  من وزير الرياضة، وكلم قائد الدفاع الجوي ووافق، و الامانه العامه وافقت على نقل مباريات الزمالك مباريته للدفاع الجوي.

واردف: “فوجئنا ان عيل اسمه ممدوح عيد سمسار لعيبه، خاف من الاهلي يزعل، بلغ الجهات المسئولة، ورفض استقبال مباريات الزمالك وقال لهم الاهلي هيزعل”.

واوضح منصور: وزير الرياضه والوزير الذي يرفض ذكر اسمه، قالوا لي تلعب في المقاولون العرب ووافقت، كلمت رئيس المقاولون قال لي اعطيني ربع ساعه ارد عليك ولم يوافق ثم تراجع مثل غيره، واخبرني ان هناك اصلاحات بالملعب فلذلك لم يعد امامنا إلا ستاد القاهرة.

وسدد: طلبت من فيريرا اجتمع مع اللاعبين سمح لي بخمس دقائق فقط، قولت لهم “انتم رجاله تلعبوا في اي مكان والعبوا متخافوش من النحس، واكسروا حاجز الخوف والنحس ،واعتبروا انها اخر مباراه على ستاد القاهرة، وذكرتهم ان الزمالك فاز ببطولة افريقيا2002 على ستاد القاهرة.

واشار: اذا لم تستجب لنا الملاعب بترو سبورت والدفاع الجوي التي هي ملك كل المصريين وللدوله، فاهم يا هاني انت وممدوح عيد سيكون لنا كلام اخر.

واختتم : لو استمر اتحاد جمال علام ورابطه احمد دياب والحكام، والمخرجين الذين لايعيدون اهداف الزمالك،ويركزون على الاخطاء التي على الفريق فقط، والخط نجيبه يمين وشمال، ساعود اليكم مرة اخرى انتم كجمهور، هل تريدوا ان تكملوا كره في هذا المناخ ام لا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!