اخبار الزمالك

مرتضى منصور يُعدد أزمات الزمالك الفنية .. ويتحدث عن “محاسبة فيريرا” وتفاصيل جلسته معه

تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن المشاكل الفنية التي يعاني منها الفريق الأول خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلي أنه غير سعيد بالأداء الذي ظهر عليه الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال” مرتضى” :” انا لست سعيد مثل الجماهير بأداء الفريق اليوم، وتغيير الملعب أتى بثماره وحققنا الفوز، لو ضربتين جزاء أسوان علي ستاد القاهرة كان فاز علي الزمالك وتأهل لنهائي الكأس”.

وأشار:”اللاعبون كانت تواجههم 3 مشاكل، أولًا تغيير ملعب استاد القاهرة لأنهم يتشائمون منه، الأمر الثاني سب الجماهير لهم، أقول للجماهير إن من لا يعرف كيف يسيطر على غضبه لا يذهب للجماهير”.

وأضاف “مرتضى” في تصريحات لبرنامج “ملعب البلدوزر” على قناة “الشمس” :”أنا لم أعد أذهب لحضور المباريات لأنني لا أسيطر على انفعالاتي، ولو الجماهير استمرت في سباب اللاعبين لن أجعلهم يدخلون الاستاد، جماهير الزمالك الحقيقية لا تسب اللاعبين”.

وتابع :” الناس تطالبني بعقد جلسة مع فيريرا، لا لن أفعل ذلك سأحاسبه أخر الموسم، أنا لم أتحدث معه في الكرة اطلاقًا إلا في أمر واحد عندما قلت له اللاعبين الذين لن يجددوا عقودهم لا يجب أن ننجمهم”.

وأوضح :” فيريرا يرى أن اللاعب طالما يتقاضى أجر من النادي يجب أن يلعب حتى أخر يوم في عقده، وقلت له وجهة نظرك هي التي ستنفذ”.

واختتم “مرتضى” تصريحاته :”المشكلة الثالثة مستحقاتهم المالية، وأنهيت هذه المشكلة جزء كبير منها اليوم”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!