اخبار الاهلي

موسيماني ينفعل بعد تعثره أمام سيراميكا ويغادر المؤتمر الصحفي.. سنفوز على منافسنا في الدوري!!! – فيديو

شهد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وسيراميكا إنفعال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، وذلك خلال حديثه عن المنافسة على لقب الدوري.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مسلسل نزيف النقاط محليا وتعادل بصعوبة مع سيراميكا بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت، باستاد الجبل الأخضر في الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري.

وقال “موسيماني” :”عندنا صعوبة في تسجيل الأهداف، سهل نقول إننا لا نسجل وهذه حقيقة ولكن لابد أن نُحلل كل الأسباب، أخر مباراتين في الدوري كانوا صعبين”.

وأشار :” مباراة اليوم كانت نسخة من مباراة الجيش، بعض الفرق بدافع بـ 6 وأمامهم 4، هذه طريقة لعب يجب أن نحترمها، ولا ننسى إننا سجلنا اليوم، تتحا لنا فرص كثيرة ولا نُسجل”.

وأكد “موسيماني” :”لم نقدم أداء سيء في أخر مباراتين بقدر ما هو سوء توفيق ولم نُسجل أهداف، الأداء السيء هو عدم خلق أي فرص، لكننا نخلق فرص ونُضيع، انا لا أهرب من فكرة عدم تسجيلنا أهداف”.

وأضاف “موسيماني” خلال المؤتمر الصحفي للقاء :”قلقي الوحيد هو ترجمة الفرص التي تأتي لأهداف”.

وتابع :”الدوري لم ينتهي بعد، متفق على إننا خسرنا نقاط، لكن لا أحد يعرف ماذا سيحدث في المستقبل، بعد أن خسرنا من المصري البعض قال سنخسر من الرجاء وأهدرنا فرص أمامهم وسجلنا في مرماهم على ملعبهم”.

وتحدث موسيماني عن فرص الأهلي بالفوز بلقب الدوري قائلا :”نحن أهدرنا فرص ولكن لا أحد يعلم المستقبل ومن سيفوز بالدوري أو دوري الأبطال”.

وأختتم “موسيماني تصريحاته وهو في حالة إنفعال قائلا “الفرق التي تنافسنا على الدوري سنفوز عليها ونفوز بالدوري” وغادر بعدها المؤتمر الصحفي وسط حالة من الغضب.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة