10 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة طلائع الجيش .. رسالة هامة من فيريرا للاعبين

10 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة طلائع الجيش .. رسالة هامة من فيريرا للاعبين

واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك تدريباته استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق لأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر القلعة البيضاء.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل استعادة مسيرة الانتصارات، بداية من مباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري.

وتحدث جوسفالدو فيريرا مع اللاعبين حول بعض الأمور الفنية لتنفيذها في تدريب اليوم استعدادا للقاء المقبل.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين لمجموعتين خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء لخوض تقسيمة مطولة استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري.

وركز الجهاز الفني خلال التقسيمة على تطبيق بعض الجوانب الخططية والفنية الخاصة بإنهاء الهجمة.

وحرص جوسفالدو فيريرا على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة وتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها.

 

10 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة طلائع الجيش .. رسالة هامة من فيريرا للاعبين 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة طلائع الجيش .. رسالة هامة من فيريرا للاعبين 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة طلائع الجيش .. رسالة هامة من فيريرا للاعبين 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة طلائع الجيش .. رسالة هامة من فيريرا للاعبين 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة طلائع الجيش .. رسالة هامة من فيريرا للاعبين 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة طلائع الجيش .. رسالة هامة من فيريرا للاعبين 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة طلائع الجيش .. رسالة هامة من فيريرا للاعبين 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة طلائع الجيش .. رسالة هامة من فيريرا للاعبين 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة طلائع الجيش .. رسالة هامة من فيريرا للاعبين 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة طلائع الجيش .. رسالة هامة من فيريرا للاعبين

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap