أبرز تصريحات إسماعيل يوسف عن الصفقات الجديده للزمالك وفيريرا وشيكابالا ورأيه في عودة النقاز-فيديو

أبرز تصريحات إسماعيل يوسف عن الصفقات الجديده للزمالك وفيريرا وشيكابالا ورأيه في عودة النقاز-فيديو

تحدث اسماعيل يوسف المستشار الفني لمجلس ادارة الزمالك عن صفقات الموسم الجديد وفيريرا المدير الفني للفريق وشيكابالا ووضح رأيه في عودة التونسي حمدي النقاز.

وقال اسماعيل يوسف في تصريحات ببرنامج جمهور التالته عبر قناة اون تايم سبورتس2 : الصفقات الجديدة للزمالك ستكون وفقا للمراكز التي حددها فيريرا، ومحتاجين عدد من اللاعبين.

واضاف: حددنا عدد من اللاعبين ان شاء الله يكونوا اضافة ويفيدوا الفريق.

وتابع: تحديد الصفقات الموسم الان؟ مازال الزمالك امامه 3 بطولات، ولاعبي الفريق يقدموا مستوى جيد والمدير الفني بذل جهد كبير جدا.

وواضح: فيريرا بيعمل اكثر من الولايه الاولي، وهو مدرب صارم وعادل ولايهتم بشعبية اي لاعب، ولوتعمد لاعب الحصول انذار لن يلعب.

وشدد يوسف: فيريرا لن يرحل لاي سبب وسيكمل تعاقده، لولاه لما تعادل الزمالك مع الاهلي، هو وضع تجارب السنين في المباريات الماضيه، هناك ملاحظه فنيه الزمالك جيد جدًا بدنيا .

واردف: فيريرا بيدرب 20 او23 لاعب، فصل الشباب باسامه نبيه والجهازا لمعاون في تدريب منفصل لمزيد من التركيز، وبالفعل استطاع اختيار سيد نيمار وسيف جعفر ويوسف اسامه ومحمد طارق، الظروف اجبرته على الاعتماد عليهم وكانوا على قدر المسئولية

واصل: اتمنى تجديد تعاقده بن شرقي، و عودة طارق حامد للمشاركة.

واكد يوسف: ارفض عودة النقاز تماما للزمالك بعدما هرب المرة الاولى، اتمنى ضم عبدالله السعيد للزمالك لمدة سنه نستفيد من خبراته في مركز نحن نحتاج الى تدعيمه، وعودة محمد ابراهيم.

واختتم: افضل لاعب في الزمالك هو شيكابالا، مع احترامي لزيزو ومستواه الموسم الماضي والحالي ولبن شرقي لكن شيكابالا خارج اي تقييم، مر بظروف صعبه واستطاع ان يعود في هذا السن36عام، ويصنع الفارق في الجزء الفني والقيادي، شيكابالا اصبح اكثر نضجًا.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap