أبرز تصريحات مرتضى منصور عن إلغاء الدوري ولافتة طارق حامد وأخطاء الحكام-فيديو

اكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، انه لابد من الغاء بطولة الدوري هذا العام، لمصلحة الكرة المصرية، وشدد ان هناك اخطاء تحكيمية مؤثرة ويجب الاعتماد على الحكام الشباب.

وقال مرتضى منصور في مداخلة هاتفيه ببرنامج “ملعب البلدوزر” عبر قناة “الشمس”: “محمود البنا حكم ظالم وبقوله ابعد عن نادي الزمالك احسنلك، ولازم يعقد في البيت”.

وتابع: “لازم الحكام القديمة اللي زي محمود البنا وإبراهيم نور الدين ومحمد معروف يعقدوا في البيت ونشكرهم ويتم الاعتماد على الحكام الشباب”

واضاف منصور: “اتحاد كرة فاشل ولازم يرحل ليس لأنهم خسروا أمام إثيوبيا ولكن لأنهم لم يستطيعوا الوصول إلى كأس العالم وخسر أمم أفريقيا وبطولة كأس العرب”.

وواصل: “اتحاد الكرة يطالبني بـ78 مليون جنيه ومش فاهم ليه وأنا أصلا مبقيدش صفقات، أنا لن أدفع مليم نهائي والمجالس المعينة السابقة هي المتسببة فيها”.

واردف مرتضى: “يجب إلغاء مسابقة الدوري في النسخة الجارية وبقول والزمالك الأول ومش هتفرق مين البطل ولكن يجب إلغاء الدوري لأن اللعيبة بتموت والأداء وحش جدا”.

وواصل:”في موسم كورونا طالبنا بإلغاء الدوري والجميع وافق باستثناء النادي الاهلي الذي لم يوافق وقتها وهو المتسبب”.

واكمل منصور:”يجب إيقاف الدوري في الموسم الجاري، لان اللعيبة بتموت وهتبقى في العصر العيني”

واوضح: “طارق حامد لا يستحق الحديقة وكرمته لانه كان لاعب ملتزم ولكن هو لا يستحقها وانا كنت غلطان”.

وشدد:”أما منحي للاعبين العضوية لأنهم يستحقونها مثل أساطير النادي وكل قدامى الزمالك معهم عضوية لذلك كان يجب منح الجيل الحالي العضوية وكل اللي بينتقد أنا مش هرد عليه”

ووجه رسالة لمحمد صلاح:” لا تحزين يا محمد يا صلاح، انت بنتيت نفسك بنفسك منذ البداية فى الغربية و المقاولون العرب للوصول إلى احسن لاعب في العالم ، ورفعت اسم مصر عالميا مثل نجيب محفوظ الذى حصل على جائزة نوبل “.

واختتم: “لابد وضع سقف للتعاقد مع اللاعبين فى مصر و لابد من الاتفاق مع الأندية عدم التعاقد لمدة ثلاث سنوات لخفض القيمة الماليه” .

تعليقات الزوار
close
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap