تعليق أمير مرتضى على فوز الزمالك ورسالة هامة للجمهور بشان الصفقات الجديدة

تعليق أمير مرتضى على فوز الزمالك ورسالة هامة للجمهور بشان الصفقات الجديدة

اكد امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، ان الفوز على البنك الاهلي كان مهم جدًا، في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق.

وقال امير مرتضى منصور في لقاء عبر قناة الزمالك: سعيد بالفوز، خاصة بعد مباراة الاهلي كنا نشعر بالخوف ان يتأثر اللاعبين من رد فعل الجمهور، وسعادتهم بالاداء بمباراة القمة.

واضاف: لكن لاعبو الزمالك لديهم احساس بالمسئوليه، وكان عندهم رغبه في الفوز، والمهم بالمباريات الصعبه في ظل الغيابات والاصابات ان نفوز، ويكون لدينا رغبه في الانتصار.

وتابعنا: في مباراة الاهلي واليوم هناك رغبة وروح لدى اللاعبين، بعد ان تكون متأخر بهدف تعود وتتعادل وتفوز، وهذا يفرق معي انا شخصيا ان الفريق لديه رغبه واصرار.

واوضح مرتضى: نحن سنحارب ونقاتل في كل مباراة رغم كل الظروف لحين الوصول لهدفنا،

وشدد: الشباب الصغار ليسوا ناشئين هم لاعبين في الزمالك اعمارهم مابين 20 و21 سنه، هم لاعبين كبار وقدموا نفسهم ولديهم رغبه في تحقيق الاكثر، لديهم تركيز كبير ووقت ما الفريق بيحتاج اليهم بنجدهم.

وواصل: من يرتدي قميص الزمالك بياخد قوة وان شاء الله يشاركوا بشكل اساسي، ويكونوا سبب لمشاركة باقي زملائهم في فريق الامل.

واختتم: “اطمئن الجمهور كل مايحتاجه الزمالك سنقوم به من صفقات وتجديدات و اعادة هيكله، بوعدهم بتحقيق كل ما ينقص الزمالك، سنتعاقد مع صفقات مؤثرة لن نتعاقد وخلاص، وفي الوقت المناسب هتشوفوا فريق ينافس على كل البطولات”

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap