جمال عبد الحميد: طارق حامد خذل الزمالك أمام الأهلي .. ويرد على تمرد أبو جبل – فيديو

جمال عبد الحميد: طارق حامد خذل الزمالك أمام الأهلي .. ويرد على تمرد أبو جبل - فيديو

تحدث جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن أداء الفارس الأبيض أمام الأهلي في قمة الدوري الأخيرة، مشيرًا إلي أن طارق حامد نجم وسط الفريق جزل الجميع بعد تعمده الغياب عن اللقاء.

وكان طارق حامد قد حصل على إذن من إدارة الزمالك بالسفر إلى أسبانيا لمواصلة عملية التأهيل وتأخر اللاعب عن الوصول في الموعد المحدد غاب عن تشكيل الفريق أمام الأهلي في القمة.

وقال “جمال” : “طارق حامد هو قلب الأسد في الفريق وقيمته كبيرة في الفريق، ولكنه خزلنا في مباراة القمة أمام الأهلي، وحصل على بطاقة صفراء في آخر مباراة شارك فيها متعمداً لكي يسافر”.

وأضاف “عبدالحميد” خلال استضافته في برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” : “لا أستطيع أن أحدد إذا كان محمد أبو جبل مصاباً أو لا هذا الأمر يعود إلى الأطباء، وبالنسبة لي عواد أو أبو جبل يلعبان بشكل أساسي في الفريق”.

وتابع: “أي شخص عاوزنا فوق دماغنا، وأي شخص لا يريدنا مع السلامة، ولا أعلم إذا كان سيظل اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم في الفريق أم لا، ونحن نريد الحفاظ على السرية”.

وأوضح :”المستشار مرتضى منصور قال قراره من قبل أن من يريد التجديد فليأتي إلى المكتب، ولا أعلم إذا كان هؤلاء اللاعبين حسموا قرارهم أم لا”.

وكانت إدارة نادي الزمالك قررت التصعيد ضد محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول، وذلك بعد تأكيد تقارير صحفية تعمد غياب اللاعب عن المشاركة في قمة الدوري أمام الأهلي

شاهد:

 

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap