جمال عبد الحميد يفتح النار على حكم ومعلق لقاء القمة أمام الأهلي – فيديو

جمال عبد الحميد يفتح النار على حكم ومعلق لقاء القمة أمام الأهلي - فيديو

أكد جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن فريقه كان يستحق الخروج من مباراة القمة أمام الأهلي فائزًا، بفارق ثلاثة أو أربعة أهداف.

وقال عبد الحميد في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك، أن حكم مباراة القمة لو كان مصري الجنسية، لحقق فريقه الفوز بسبب عدم احتساب الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا، ركلات جزاء للأبيض، حسبما وصف.

وقال “عبد الحميد” : “لو كانت مباراة القمة بحكم مصري لخرج الزمالك منتصرًا بفارق ثلاثة أو أربعة أهداف، جميعهم من ركلات جزاء لم يحتسبها الحكم”.

وهاجم “عبد الحميد” مدحت شلبي معلق لقاء القمة قائلا :”لا أعلم المعلق هل كان عادل أم يريد فوز فريق على حساب أخرى، وهناك ازدواجية في التعامل مع الكرات التى لصالح الزمالك”

وأدار مباراة القمة طاقم حكام إسباني، بقيادة خوسيه لويس مونويرا مونتيرو، كحكم ساحة، ويعاونه كلًا من إينيجو برييتو لوبيز، مساعد أول، وديجو باربيو سيلفيا، مساعد ثانٍ، وسيزر سوتو جرادا، حكم رابع.

واختتم: “لا أعلم لماذا خلع شيكابالا قميصه بعد تسجيل هدفه في الأهلي، تسجيله للأهداف في شباكهم أمر طبيعي، سجل هدفين أو ثلاثة في آخر أربع مباريات، فمن المفترض أن هذا الأمر طبيعي بالنسبة له”.

وسجل شيكابالا الهدف الثاني للزمالك أمام الأهلي، بعدما استغل خطأ علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي.

وانتهت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي أقيمت مساء اليوم الأحد، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في مواجهة مؤجلة من الجولة 20 للدوري المصري.

شاهد:

 

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap