رد ناري من عدلي القيعي على مرتضى منصور بعد المطالبة بإلغاء الدوري – فيديو

رد ناري من عدلي القيعي على مرتضى منصور بعد المطالبة بإلغاء الدوري - فيديو

رد عدلي القيعي، مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، على تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الداعية لإلغاء مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم لتجنب إرهاق اللاعبين.

وكان مرتضى منصور قال في تصريحات لقناة “الشمس” أمس الأربعاء: “لو هناك أحد عاقل، يجب إنهاء الدوري الآن، وإعطاء اللاعبين راحة، وبداية الموسم الجديد في أغسطس المقبل، وإذا استمررنا بهذا الشكل، فإن على الكرة والرياضة المصرية السلام”.

مرتضى منصور يصدم الجميع ويطالب بإلغاء الدوري لهذا السبب

ورد القيعي على هذه التصريحات، وقال عبر قناة “الأهلي” قائلا: “دائما الأمر مرتبط بمصالح صاحب الدعوة”.

وأضاف القيعي “عندما كان الأهلي متصدرًا في موسم الكورونا، جاءت الدعوات لإلغاء الموسم، ويقال إن الأندية لم تكن لديها مانع من إهداء اللقب للأهلي، وهذا غير حقيقي”.

وتابع “الأهلي الآن لديه مؤجلات لو حقق فيها الفوز سيتصدر جدول الترتيب، لذلك جاءت الدعوة لإلغاء المسابقة في الموسم الجاري”.

وأوضح القيعي: “مصر عليها التزامات ولديها مكانة دولية تحاول الحفاظ عليها، لذلك من الصعب إلغاء الدوري، كل نادٍ من حقه البحث عن الحلول التي تناسبه، لكن بدون إثارة الرأي العام وجرجرة الأندية الأخرى، سنلاحظ من الآن وحتى نهاية الموسم تصاعد المشاكل في هذا الشأن”.

واختتم القيعي تصريحاته بقوله “الأندية لا تشتكي عندما تتعرض لظلم بيّن أمام الزمالك، بينما في كل مباراة أمام نجد تحريك المنافس”.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 من 19 مباراة، متخلفًا بفارق نقطتين عن بيراميدز، صاحب المركز الثاني، و4 نقاط عن الزمالك، المتصدر، لكن كل منهما لعب 3 مباريات أكثر.

شاهد:

 

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap