سامي قمصان يحرج تاكيس جونياس بعد هجومه على طريقة لعب الأهلي أمام بيراميدز – فيديو

سامي قمصان يحرج تاكيس جونياس بعد هجومه على طريقة لعب الأهلي أمام بيراميدز - فيديو

رد سامي قمصان المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، على تصريحات اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، بعد نهاية لقاء الفريقين.

وكان “جونياس” قد صرح بعد نهاية اللقاء :”الأهلي أجبرنا على اللعب الدفاعي وحقق الانتصار بسبب استغلاله الفرص القليلة التي أتيحت له، رغم سيطرتنا على المباراة طوال الوقت”.

ومن جانبه رد “قمصان” قائلا : “لا أهتم بالرد على مدرب بيراميدز حول تقديم مباراة أفضل من الأهلي وقدمنا مباراة جيدة دفاعيا وهجوميا عبر المرتدات بتسجيل هدفين”.

وأشار “قمصان” :”أريد أن أسأل المدرب تاكيس، ما هى الكرات الخطرة التي أتيحت لبيراميدز، كرة القدم بها أسلوبين الدفاعي والهجومي استطعنا الدفاع بشكل جيد واحراز هدفين في نفس الوقت”

وأضاف في المؤتمر الصحفي للقاء :” أشكر عمرو السولية على الجهد والقتال مع الفريق خلال الفترة الماضية، بعض الأشخاص يرون فقط الأمور السلبية، لكنني أرى أنه لاعب مؤثر مع الأهلي ومنتخب مصر”.

وتابع:” السولية ظل يقاتل معنا حين غاب عنا ديانج والآن حمدي فتحي وربما يعاني من بعض الإرهاق في بعض فترات المباريات وهذا أمر طبيعي، ونأمل في عودة حمدي فتحي قريبا أن يحصل السولية على الراحة الكافية”.

وأتم:” ليس هناك خلاف على أن محمد الشناوي من أفضل الحراس في تاريخ مصر، وركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لبيراميدز أعتبرها تعاطف في نهاية المباراة، ويجب أن يكون هناك أخطاء حتى نتعلم منها”.

شاهد:

 

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap