شوبير يعلن أسم مفاجئ على رادار الزمالك بعد أزمة تمرد محمد أبوجبل – فيديو

شوبير يعلن أسم مفاجئ على رادار الزمالك بعد أزمة تمرد محمد أبوجبل - فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر الأخبار المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مشيرًا إلى إنتهاء علاقة أبو جبل مع الفريق في حين يقترب المغربي أشرف بن شرقي في البقاء مع القلعة البيضاء في الموسم الجديد.

وقال “شوبير” :”في الزمالك عين في الجنة وعين في النار بالنسبة لـ أشرف بن شرقي، والزمالك يرغب في استمرار اللاعب، خاصة أمير مرتضى الذي يقدر قيمة اللاعب”.

وأشار :” هناك جلسة مرتقبة للحديث عن تفاصيل التجديد بين إدارة الزمالك وبن شرقي، ويبدو أن العلاقة ليست على مايرام بينه وبين فيريرا”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”خطاب الشكر تم تجهيزه لـ أبو جبل من قبل إدارة الزمالك، و العلاقة انتهت بين الثنائي.

وشهدت الفترة الماضية توتر في علاقة أبو جبل مع إدارة الزمالك في نهاية عقد اللاعب مع النادي الموسم الحالي، وإعلان المستشار مرتضى منصور عدم تجديد عقد اللاعب مع نهاية الموسم.

خاص | زمالك نيوز | الزمالك يستعد لـ إتخاذ هذا القرار مع أبو جبل بعد الهروب من المشاركة في مباراة القمة

وعن بديل “أبو جبل” في الزمالك أوضح “شوبير” :”ما عملته أن نادي فاركو قرر تفعيل بند الشراء في عقد محمد صبحي، المعار من الزمالك، وهو حارس جيد ويستحق ذلك”.

وعن موقف عودة “جنش” للزمالك قال “شوبير” :”ما أعلمه أن الزمالك يفضل إستمرار إعارة جنش، أو بيع اللاعب، حسب العروض المقدمة له، وجنس يسير بشكل جيد مع فيوتشر”.

وأوضح ” شوبير” :” محمد بسام أتم الاتفاق مع النادي البنك الأهلي، ودخل الزمالك على الخط وتم وعد اللاعب بأن إدارة الزمالك ستنهي عملية الاتفاق بينه وبين البنك الأهلي، وبالتالي سيكون محمد بسام هو بديل أبو جبل، بعد وعده أن المنافسة على مركز حراسة المرمى في الزمالك ستكون بينه وبين عواد فقط”.

وعن وضع طارق حامد مع الزمالك” قال “شوبير” :”طارق من اللاعبين المفضلين لدى فيريرا، وهناك خلاف شديد بينه وبين إدارة الزمالك، ولكن على الرغم من ذلك فإن هناك بعض الأصوات التى ترغب في استمرار طارق مع الزمالك”.

شاهد:

 

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap