طارق يحيى يكشف كواليس جديدة في ملف صفقات الزمالك الموسم القادم

طارق يحيى يكشف كواليس جديدة في ملف صفقات الزمالك الموسم القادم

تحدث طارق يحيى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك عن ملف الصفقات الجديدة للفارس الابيض الموسم القادم.

وقال طارق يحيى في تصريحات برنامج زملكاوي: الزمالك لديه بعض القضايا الهامه التي استطاع التغلب عليها منذ قدوم مجلس الادارة، ومنها قضية نادي ماريتمو وانهاء ازمة ايقاف القيد.

واضاف الزمالك يعاني بشده وفي حاجه للاعبين جدد، واستطاع بعض شباب النادي سد العجز حاليا.

وتابع يحيى: ازمة القيد كانت سبب لمشاكل وقلق فني، من ثم حرص مجلس الادارة على حل تلك الازمة، حتى يتم التعاقد مع صفقات جديدة.

واوضح: الزمالك كسب قضية كهربا وتعد من اهم القضايا لان تم اتهتمنا بتزوير العقد، ومنتظرين كهربا ومن ورائه لكي يقوم بسداد الغرامة وقدرها2 مليون دولار.

وشدد يحيى: اطمئن جمهور الزمالك قصة التعاقدات لانحب ان نتكلم فيها، لكن امير مرتضى، ومعه جمال عبدالحميد،واسماعيل يوسف بيحاولوا التعاقد مع افضل اللاعبين في مصروخارجها، وملف الصفقات مع هذا الثلاثي، لانريد الضغط على الادارة وان غدًا لناظره لقريب لان الموسم لم ينته ولما نعلن الان سنصدر للاعبين قلق وتوتر.

واكمل يحيى: ملف الصفقات يدار بسريه تامه ولاحتى الاداريين يعلموا شئ، حتى العقود يقوم بكتابتها امير ومعه جمال واسماعيل يوسف بنفسهم، ان شاء الله الصفقات مطمئنة للجمهور، من قام ببناء هذا الفريق مجلس مرتضى منصور وقادرين على بناء “تيم” اكبر، لااريد من جمهور الزمالك ان يكون عاطفي مع اللاعبين

واردف: “الزمالك لايقف على احد، نرى في اوروبا اللاعبين يؤدوا لاخر يوم في عقودهم، العب واجتهد سواء ماشي اوقاعد ان تعطي للنادي حقه”.

اختتم: اسامه نبيه واحمد عبدالمقصود عملو جهد كبير مع فريق الامل، وكان فيريرا رافض وجود اكثر من 20 لاعب في التدريب، ولكن بعد مباراة الاهلي والبنك الاهلي طلب ان يكون هناك24لاعب لانه اقتنع انهم خير سند ، واقتنع بسيد نيمار وسيف جعفر ويوسف اسامه.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap