فيريرا يوضح سر عودة الزمالك أمام البنك الأهلي ..و تعليق خاص على الناشئين

فيريرا يوضح سر عودة الزمالك أمام البنك الأهلي ..و تعليق خاص على الناشئين

تحدث البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن فوز الفريق أمام البنك الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الدوري العام الممتاز.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.

وقال “فيريرا” :”كانت مباراة صعبة، بعد مباراة الأهلي التي استهلكتنا كثيرًا، وخسرنا بعض اللاعبين، لعبنا مباراة جيدة اليوم، و خصوصا في الشوط الثاني ،

وأشار :”في الشوط الأول كنا الأفضل، وكان ينقصنا الشراسة الهجومية، وضربة الجزاء كانت خارج التوقعات، وظهر علينا الحماس بعد ضربة الجزاء، كنا ممكن نحرز أكثر من هدفين”.

وأضاف “فيريرا” خلال المؤتمر الصحفي للقاء :” استطعنا تحقيق الفوز بفارق هدف واحد فقط، خط الدفاع كان متكون من اللاعبين الشباب و قدموا مباراة جيدة ، و التبديلات رجحت كفتنا، و المباراة كانت صعبة بالفعل”.

وتابع :”لدينا النية من البداية أن نعمل على الشباب من ٣ شهور ماضية، خاصة أن قائمة الفريق عددها محدود ولدينا مشاكل في القيد، وكان مهم مع الوقت نعتمد على الشباب من أجل مساعدة الفريق خاصة في ظل وجود عدد من الإصابات والإيقافات، وبالتأكيد وجود الشباب يحلق المنافسة على المراكز مع اللاعبين أصحاب الخبرات”

أوضح “فيريرا” :”خاطبنا اللاعبين بعد مباراة الأهلي بضرورة التركيز في المباراة المقبلة، حتى نستطيع إحراز الـ 3 نقاط وهو ما حدث بالفعل”.

 

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap