“قال للطبيب أرمي اللاعب بره”.. رئيس غزل المحلة يكشف وقائع جديدة تدين حكم مباراة الأهلي – فيديو

"قال للطبيب أرمي اللاعب بره".. رئيس غزل المحلة يكشف وقائع جديدة تدين حكم مباراة الأهلي - فيديو

أبدى علي العباسي، رئيس نادي غزل المحلة، استياءه بسبب الأخطاء التحكيمية لحكم مباراة فريقه ضد الأهلي في الدوري المصري الممتاز، مطالبًا بإعادة المباراة.

وخسر غزل المحلة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد على يد الأهلي في الوقت القاتل من مباراة الفريقين التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ستاد “السلام” ضمن الجولة 22 من الدوري الممتاز.

وقال علي العباسي، في تصريحات لبرنامج “مساء أون” عبر قناة “أون تايم سبورت 2″ /”تعرضنا لأخطاء تحكيمية في مباريات كثيرة، الأمور وصلت لمرحلة فجة من حكم مباراة الأهلي”.

وأضاف “الحكم ارتكب أخطاءً بالجملة، وتحدث مع لاعبي غزل المحلة بألفاظ غريبة، قال للطبيب إرمي اللاعب برا، ماتحطنيش في موقف حرج، في المقابل لم يتعامل بالمثل مع لاعبي الأهلي الذين هاجموه بشدة طوال المباراة”.

وأضاف “كان هناك استعجال مستمر في لعب الكرة بعد هدف التعادل. اللاعب كان يمسح يده كي يلعب رمية التماس فتلقى بطاقة صفراء”.

وتابع “هناك مشجع من جماهير الأهلي اقتحم الملعب، وأخذ صورة سيلفي مع وليد سليمان، لابد من محاسبة مخرج المباراة لأنه لم يذع هذه اللقطة، ومخرج اللقاء لم يقم بإعادة الهدف من أولة، ومن المفترض أن يكون مخرج اللقاء عادل، لكن هذا لم يكن موجود”

وواصل رئيس النادي “نريد الحصول على حقنا فقط، بغض النظر عن الفوز أو الخسارة، فكل النتائج واردة، لكن لماذا أخسر بفعل فاعل؟”.

في بيان رسمي .. المحلة يهدد بالانسحاب من الدوري ويهاجم الإعلام ومخرج ومعلق مباراة الأهلي – صورة

واستطرد :”نطالب بمحاسبة حكم مباراة الأهلي وإعلان العقوبة التي ستوقع عليه، وأن يدرس المسؤولون هذه أخطاء الحكم وما إذا كانت تستوجب إعادة المباراة أم لا، لا نريد أن نهدر النقاط بسبب الأخطاء التحكيمية، ونجد أنفسنا في نهاية الموسم في موقف لا نحسد عليه، جماهير غزل المحلة تشعر بأننا مضطهدين”.

واختتم العباسي: “أقول للمسؤولين عن كرة القدم في مصر، نحن لا نحقق المطلوب من الرياضة، المنظومة تتجه نحو الاحتقان بين الجماهير”.

شاهد:

 

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap