قمصان يرد على هجوم جماهير الأهلي على السولية .. ويعلق على خطأ الشناوي أمام بيراميدز

قمصان يرد على هجوم جماهير الأهلي على السولية .. ويعلق على خطأ الشناوي أمام بيراميدز

علق سامي قمصان، المدير الفني لفريق الأهلي على فوز فريقه أمام بيراميدز، مساء الأحد، والتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر موسم 2022-2021.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر في نسختها الماضية (2020-2021)، بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة (2-1) على ستاد القاهرة، مساء اليوم الأحد في الدور ربع النهائي.

وقال قمصان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “كان أمر مهم أن يدافع الفريق طوال المباراة بشكل جيد، وتسجيل هدفين أيضا أمر جيد، ولاعبو الأهلي قدموا مبارة قوية سواء في الهجوم أو الدفاع”.

وأضاف:” أشكر عمرو السولية على الجهد والقتال مع الفريق خلال الفترة الماضية، بعض الأشخاص يرون فقط الأمور السلبية، لكنني أرى أنه لاعب مؤثر مع الأهلي ومنتخب مصر”.

وتابع:” السولية ظل يقاتل معنا حين غاب عنا ديانج والآن حمدي فتحي وربما يعاني من بعض الإرهاق في بعض فترات المباريات وهذا أمر طبيعي، ونأمل في عودة حمدي فتحي قريبا أن يحصل السولية على الراحة الكافية”.

وأتم:” ليس هناك خلاف على أن محمد الشناوي من أفضل الحراس في تاريخ مصر، وركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لبيراميدز أعتبرها تعاطف في نهاية المباراة، ويجب أن يكون هناك أخطاء حتى نتعلم منها”.

وجاء هدف رمضان صبحي في مرمي الاهلي بعد خطأ فادح من محمد الشناوي خلال الشوط الثاني من اللقاء

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد بتروجيت في الدور نصف النهائي من كأس مصر، على أن يتأهل الفائز منهما لملاقاة الزمالك في الدور النهائي يوم 21 يوليو المقبل.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap