“لاعيبة معندهاش دم”.. رضا عبد العال يدافع عن تاكيس جونياس ويعتذر لـ عبد الله السعيد – فيديو

"لاعيبة معندهاش دم".. رضا عبد العال يدافع عن تاكيس جونياس ويعتذر لـ عبد الله السعيد - فيديو

دافع رضا عبد العال نجم الكرة المصرية الأسبق، عن اليوناني، تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز، مؤكدًا أنه أفضل مدير فني في مصر.

وقال “رضا” :”رأيت اليوم لمسات للمدرب على أداء فريق بيراميدز، وخاصة فيما يتعلق بعملية الاستحواذ، ولو رمضان صبحي كان فايق كان كسر الدنيا، وكذلك الحال لـ إسلام عيسى ولاعبي الهجوم”.

وأشار : “أوجه اعتذاري إلى عبد الله السعيد بعدما طالبته بالاعتزال، ولكن بعد ما قدمه في المباراة، فهو يستحق الاستمرار في الملاعب خلال الفترة المقبلة، لأنه لاعب كبير وقدم مستوى مميزا أمام الأهلي”.

وأضاف “رضا” خلال استضافته في برنامج “البريمو” على قناة “تن” : “عبد الله السعيد كان يلعب أمام الأهلي وحده دون أي مساعدة من لاعبي بيراميدز”.

وتابع :” أفشة كان نجم الأهلي، وتاكيس هو أفضل مدرب في مصر، لكن اللاعبين في بيراميدز معندوش دم، وشبعانه ومش عارف امتى هيسكبوا الأهلي”

وفاز النادي الأهلي على بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن مواجاهت ربع نهائي بطولة كأس مصر 2021.

وأكمل :” تاكيس جونياس قدم مباراة رائعة وهو أفضل من إيهاب جلال مع بيراميدز، لو أي فرصة لبيراميدز أتت هدف لتغيرت نتيجة المباراة، لكن اللاعبين كانوا مهملين أمام الأهلي”.

شاهد:

 

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap