اخبار الزمالكالعاب اخرى

أحمد مرتضى يُفجر مفاجأة بشأن انس اسامة.. ويوضح كل مايخص العاب الصالات

كشف احمد مرتضى منصور عضو مجلس ادارة الزمالك، والمشرف على العاب الصالات بالنادي، عن عدد من الامور الهامه التي تخص الفرق الجماعية، فجر مفاجاة بشأن انس اسامة لاعب فريق السلة.

وقال احمد مرتضى في مداخله هاتفية بقناة الزمالك: التجديدات مستمره داخل العاب الصالات، اليوم جددنا لكابتن رضا هيكل ومحمود فلفل، وامس بكار واكرم يسري، وقعت مع 42لاعب في العاب الصالات مابين تجديدات وتعاقدات جديده وتم التوقيع لمدة 3 سنوات بعدما كانت سنة واحده

وتابع مرتضى: في مجمل العاب الصالات الموسم القادم سيكون افضل، متبقي محترف في كرة اليد والسلة وخلال يومين سيتم الاعلان عن المدير الفني الاجنبي لفريق اليد.

واوضح: الهواه في السلة لايوقعوا عقود، اتحاد السلة قالوا كلام واضح لولاعب وقع لناديين سيتم ايقافه، وعودته لناديه الاصلي.

وشدد مرتضى: لا استطيع ان اجزم بتوقيع انس اسامه للاتحاد لان باب القيد سيبدأ في 1 يوليو، نحن سنقدم عقودنا مع انس في الوقت القانوني ولم يكن لدي علم بتوقيعه للاتحاد.

وواصل: كلمت الاستاذ محمد مصليحي رئيس الاتحاد السكندري اخبرته ان انس معنا في الزمالك قالي لن اتفاوض معه طول ماهو في الزمالك، وبناء عليه وقعت مع انس، اذا كان انس موقع لناديين، لن نترك حقنا ايا كان النتيجة، في الوقت القانوني سنقوم بتسجيل اللعيبة القديمه وانس لانه كأنه بيكمل عقده.

واشار: مهاب ياسر صفقة جديده لم يتم توثيق العقود بعد، هو ابن النادي وسنقف بجواره وسيلعب معنا ان شاء الله لم تتأكد اصابته بالصليبي حتى الان.

وتطرق في حديثه الى: تعاقدنا مع وليد عبدالجواد صانع العاب سلة ومحترف كرة اليد لم اتفق مع اي لاعب حتى الان، لان الموسم بيدا في شهر10 الوقت مازال مبكر، منتظر اختيار كابتن احمد مرعي في السلة

واضاف مرتضى:لايوجد اي مديونيه لاي لاعب في الصالات سابقين وحاليين وفي لاعب من ايام ممدوح عباس.

واختتم: دفعنا مستحقات ماريتمو القيد سيفتح في ميعاده، كسبنا قضية معروف يوسف، وفي خلال شهرين الزمالك سيدد مديونياته كامله.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة