اخبار الكرة العالمية

أسامه خليل يشن هجوم ضاري على حازم إمام وجمال علام “بَطلّ تكون مستر نايس”-فيديو

هاجم اسامة خليل لاعب الاسماعيلي السابق الاتحاد المصري لكرة القدم، وتحديدًا رئيسه جمال علام وحازم امام عضو المجلس، وذلك بعد المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للاعلان عن اقالة ايهاب جلال وتعيين مدير فني اجنبي.

وقال اسامه خليل في مداخلة هاتفية بقناة اون تايم سبورتس: “انت عملت مؤتمر اليوم، انا حزين على حازم امام الذي لعب في اوروبا وبيجترم عقول الناس، انه بيكلم بافكار وقرارات للاسف الشديد ليس لها معنى، بطل فكرة انك مستر نايس، الكرة بتنهار الكرة المصرية محتاجه قوه وشخصيات قوية”.

واضاف: “رصيد ايه؟ حازم امام مثله مثل اي لاعب مصري لما اتكلم على لعيبة مصر اضع محمد صلاح رقم واحد، لكن لن اتكلم على لاعب بيلعب في نادي معين واتعمله شعبيه ماهي قدراته الاداريه اين هو من العمل الاداري وقدرته على التعامل الجماهيري”.

وواصل: “حازم امام ومحمد بركات غير مقنعين داخل اتحاد الكرة، حتى لوجمال علام اتفق مع مجموعة الصعيد واصبح واقع، انت داخل المجلس يكون لديك فكر اقناعي تغير النظره”.

واكمل خليل: “انا حزين على الكرة المصرية، السؤال الاهم من يديرها؟ بتتكلم عن خبير اجنبي للتحكيم ومدرب اجنبي منتخب اول واوليمبي ، هات اجانب ولكن بالاطقم الخاصة بهم” ،

واردف: بقول لجمال علام عيب، هو لايصلح حاليا ليست مرحلة جمال علام، هو يعلم ان الكرة المصريه لما يكون في مشكله بتحل نفسها، لان علموه ان مجموعة مسيطرة اعلاميا على الجبلايه، فكر عقيم وسيئ.

واختتم: انا حزين على حازم امام، ابسط شئ ان يواجه جمال علام الموقف الصعب ويواجه الجماهير، لكن هرب ووضع حازم امام بدلا منه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة