اخبار الكرة العالمية

إتحاد الكرة يحدد موعد حسم مصير إيهاب جلال،، وموقفه من ودية كوريا الجنوبية

كشف ايهاب الكومي عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة المصري، عن موعد حسم مصير ايهاب جلال المدير للمنتخب الوطني سواء بالاقالة او الاستمرار في تدريب الفراعنة، وذلك بعد الخسارة من اثيوبيا

وقال ايهاب الكومي في مداخلة هاتفية ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك: تم تأجيل البث في مصير ايهاب جلال ليوم الخميس القادم، عقب اجتماع مجلس الادارة، والانتهاء من مباراة كوريا.

واضاف: كان قرارنا بالاجماع التجديد لكارلوس كيروش، ولكن الاستاذ جمال علام اخطرنا باعتذاره عن تجديد تعاقده لظروف خاصة به، ولقاء جمال علام رئيس الاتحاد بكيروش مسجل صوت وصورة.

وتابع الكومي: نظرًا لظروف الاتحاد الماليه والديون المتراكمة عليه، تم الاتفاق على التعاقد مع مدير فني مصري، وتم اختيار كابتن ايهاب جلال.

واردف: نعتذر للشعب للمصري عن مستوى المنتخب وماحدث، ولوكان تطوير الكرة المصرية متوقف على رحلينا، فسنقدم استقالتنا فورا.

وواصل عضو اتحاد الكرة:عندنا مباراة امام كوريا، في ظل الظروف الحالية لوكنا نقدر نتراجع عن خوض اللقاء لفعلنا ، ولكن هناك عقود والتزامات ادبيه وحقوقيه وممكن الفيفا تعاقبك بالايقاف لان المواجهة ضمن الاجندة الدولية

واكمل: المنتخب يعاني من وجود غيابات كثيرة، 9 لاعبين اساسين ومن ابرزهم صلاح والنني وتريزيجيه ومرموش وعبدالمنعم وفتوح وامام عاشور وحمدي فتحي، ولقاء كوريا ممكن يكون فرصه لظهور لاعبين جدد.

واختتم: حكم مباراة القمة من احدى الدول الكبرى، ونسعى لتطوير التحكيم المصري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!