اخبار الاهلي

اتحاد الكرة يُحرج الخطيب ويُكذب تصريحاته بشأن ملف نهائي دوري أبطال إفريقيا

كذب الاتحاد المصري لكرة القدم، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشأن تصريحاته عن دور اتحاد الكرة في تقديم طلب استضافة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا | الخطيب يوجه 3 أسئلة مُحرجة لاتحاد الكرة بشأن ملف استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا!!

أكد مسئولو اتحاد الكرة أن الأهلي والزمالك لم يطلبا أيضا استضافة نهائي بطولة دوري إبطال افريقيا خلال النسخة قبل الماضية ولكن تصادف عدم صعود ناد مغربي للمباراة النهائية، مما يعني أن الأندية المصرية تعرف نظام البطولة ليس من البطولة الأخيرة ولكن من البطولة التي قبلها.

وفيما يتصل بالخطاب المرسل لوزارة الشباب والرياضة فذلك يكون علي مستوي البطولات التي تستضيفها مصر ولم يكن نهائي افريقيا من بينها بسبب عدم طلب الأهلي أو الزمالك استضافة المباراة.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة ان ادارة الأهلي تسلمت لائحة بطولة دوري ابطال افريقيا قبل انطلاقها والتي تضمنت ان المباراة النهائية ستقام من مباراة واحدة علي ملعب محايد علي ان يتم طلب استضافته اذا رغب اي نادي في ذلك.

وأشار الاتحاد إلى أن هذا لم يحدث من أيا من الأندية المصرية المشاركة في البطولة وهي الأهلي والزمالك وقتها، عكس بيراميدز الذي تسلم لائحة الكونفدرالية ورغب في استضافة النهائي وخاطب اتحاد الكرة والذي قام بدوره بمخاطبة الكاف لاستضافة المباراة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!