اخبار الاهلي

الخطيب يوجه الشكر لـ أشرف صبحي على مساندته للأهلي ورسالة نارية لـ أبو ريدة

وجه محمود الخطيب ثلاثة طلبات للمسؤولين عن المنظومة الرياضية في مصر، موجهًا الشكر لـ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه غير المحدود للأهلي خلال أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال الخطيب خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي: “نطالب بسرعة انتهاء وزارة الرياضة من التحقيقات التي تجريها اللجنة العيا الخاصة بالشكاوى المقدمة الخاصة الشفافية والفساد طبقًا لما وصلنا من وزارة الرياضة”.

وأضاف: “الطلب الثاني مبادرة اللجنة الأولمبية المصرية بمراقبة اتحاد الكرة لحماية حقوق الأندية وتكون هناك عقوبات رادعة لمن يخالف هذا الأمر”.

وواصل :”ويحتفظ النادي الأهلي بحقه في اتخاذ الاجراءات ضد كل من عطل النادي الأهلي وضياع حقه”.

اقرأ أيضا | الخطيب يوجه 3 أسئلة مُحرجة لاتحاد الكرة بشأن ملف استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا!!

وأردف: “لسنا في خصومة مع الاتحاد الإفريقي، لابد أن نطور من أنفسنا حتى لا تتكرر السلبيات السابقة، نادي الوداد شقيق ونقدره وخلافنا ليس معه على الاطلاق، لكن انطلاقًا من العلاقة الطيبة نتحفظ ما تعرض له الوفد الرسمي أثناء دخول ملعب المباراة، وكل الشكر لوزير الرياضة على فتح تحقيقات عاجلة لاستبيان الحقيقة”.

واستكمل: أوجه رسالة لهاني أبو ريدة نحن لم ولن نطلب إلا العدالة لكل الأطراف ومصر فوق الجميع، ويجب أن نسعى جميعًا للدفاع عن حقوق الأندية المصرية”.

واختتم :”أريد أشكر كل مؤسسات الدولة المصرية، وزارة الخارجية وسفير مصر في المغرب، ووزارة الداخلية ورجالة الأمن ووزارة الدفاع والشباب والرياضة، تحية لكل من ساهم مع الأهلي ووقف بجانب النادي في هذه المرحلة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة