اخبار الزمالكاخبار الاهلي

تعليقات نارية لشوبير على تعادل الزمالك والأهلي: لم أشعر بلاعب الأبيض وتوقعت تألق شيكابالا – فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير على أداء الزمالك والأهلي في مباراة القمة 124، التي جمعت الفريقين، أمس الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الزمالك والأهلي بهدفين لمثلهما، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العشرين من عمر المسابقة المحلية الكبرى.

وقال شوبير خلال تصريحاته عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “الأهلي بدأ المباراة بشكل رائع جدًا، وأحرز هدفًا من خطأ محمد عبد الغني، وسيطر بشكل كامل لمدة 30 دقيقة، ولو كانوا يمتلكون العزيمة والإصرار كانوا سيسجلون أهدافًا ولكن كان هناك شيء غريب في الملعب”.

وتابع: “الزمالك كان عنده نواقص كثيرة في الفريق والأهلي تقدم بهدف مبكر، وكان بإمكان الأحمر أن يُسجل أكثر لكن المهارة الفردية عند اللاعبين كانوا يحاولون اظهارها، أحمد عبد القادر يريد أن يأخذ الكرة ويراوغ، وبيرسي تاو شبه مختفي، وشريف قليل عندما تصل له الكرة”.

وأضاف: “الزمالك دخل على استحياء أخر الشوط الأول، ولم يُضيع فرص كثيرة، لكن الإصرار كان غائب عن الأهلي، وانا توقعت أن الأبيض سيحول الهزيمة إلى فوز لو شارك شيكابالا في الشوط الثاني، وهو نجم الزمالك الأول”.

اقرأ أيضا | جمال عبد الحميد يفتح النار على حكم ومعلق لقاء القمة أمام الأهلي – فيديو

وواصل: “انا لم أشعر بـ عمر السعيد اطلاقًا في المباراة، شيكابالا أول ما شارك لعب في مركز رأس الحربة ولم يؤدي لأن هذا ليس مركزه، وأنا أتوقع أنه ذهب من تلقاء نفسه للجبهة اليمنى وصنع هدف وسجل الهدف الثاني”.

واستكمل: “إمام عاشور وروقا كانا جيدان في وسط الملعب، بن شرقي لم يكن في حالته ولكن سجل هدف، مهم جدًا تواجد لاعبين معينين في الملعب، زيزو وبن شرقي لا يخرجون من الملعب، لانهم يُسببان خطورة على المنافس”.

وأوضح: “ما يُحسب للأهلي أنه سيطر في الشوط الأول، ما يُحسب للزمالك أنه لم ييأس وما يُحسب على الأبيض أنه لم يستغل الفرصة ويحقق الفوز”.

https://www.youtube.com/watch?v=4raG04DltPQ&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!