اخبار الزمالك

خالد الغندور يعلن أولى خطوات شيكابالا بعد التطاول عليه من مشجع أهلاوي

اعلن الاعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي غبر قناة الزمالك، ان محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالفارس الابيض، قرر رفع دعوى قضائية ضد احد مشجعي الاهلي بسبب توجيه السباب له والتنمر عليه

وقال خالد الغندور في تصريحات ببرنامج زملكاوي: هناك قضية سترفع على احد المشجعين المقيمين بالكويت، الذي يتنمر ويسب بعنصريه وبالفاظ غير لائقه ضد شيكابالا وامام عاشور هذه اسمها حماقه ولابد ان يعاقب.

واضاف: بالامس الجمهورين لم يكن هناك خروج عن النص، لان في مرات سابقه تم عقاب بعضًا من الجماهيرومنعهم بالتواجد بالمدرجات، هذا كان سبب التزام باقي الجماهير.

وتابع الغندور: لا ننكر ان مبادرة التهدئة التي اطلقها المستشار مرتضى منصور ومجلس ادارة الزمالك قبل المباراة ساهمت في تهدئة الاجواء.

واوضح: عندما ذهب علي معلول لجمهور الزمالك احتفالا بهدف والمعلق يقول كلمه عنه يكون هذا مشروع وحلال، ولكن لما شيكابالا يحرز هدف، وهو37 سنه واكبر لاعب في الفريقين ويتألق ولايعمل اعلاناته واخر اقل منه ربع الربع بيشارك ويخلع تيشرت يتم الهجوم عليه.

وشدد: أليو ديانج طلب من شيكابالا التيشرت، وموسيماني كان بيدعمه، الافارقه واصحاب البشرة السمراء بيتعاطفوا معه ضد العنصريه لمعاناتهم منها.

وواصل الغندور: لماذا لم يتم ابراز لقطة شيكابالا مع مصطفى شوبير والشناوي، وامام عاشور مع كابتنه وليد سليمان، امام لاعب موهوب بمعنى الكلمه واكتسب خبرات وعوقب على اخطائه وغيره لم يعاقب.

واكمل: من حقي ككابتن الزمالك السابق ومقدم في قناة النادي الحديث عن تكافؤ الفرص والدفاع عنه، ولا نتنمر على احد، رغم اننا يتم توجيه كلام عنصري لنا والتنمر علينا.

واختتم: المستشار مرتضى وشيكابالا عملوا فيديو، للاعلان عن الخطوات التي سيتم اتخاذها ضد الشخص الذي وجه السباب لشيكابالا وتنمر عليه، وكان هذا المشجع قد اعتذر للمستشار مرتضى من قبل بسبب توجيه السباب اليه والزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!