اخبار الكرة العالمية

رضا عبدالعال: ضغطي عالي من يوم ما إيهاب جلال مسك المنتخب..وكيروش فاشل-فيديو

واصل رضا عبدالعال لاعب الاهلي السابق، الهجوم على كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري رغم رحيله عن تدريب الفراعنه وانتقد بشده من يطالب بعودته مره اخرى.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات ببرنامج كلام الناس عبر قناة ام بي سي مصر: اعاني من ارتفاع الضغط والسكر منذ تولي ايهاب جلال مسئولية المنتخب، تكلمنا كثيرا قبل تعيينه ولكن كأننا “بننفخ في قربه مخرومة”.

واضاف: الان يتحدثون عن الاستعانه بخبراء لتطوير الكرة المصرية لماذا لم يحدث ذلك بعد كيروش “الفاشل” وجلستم معنا من اجل الكرة المصرية وتطويرها.

وتابع عبدالعال: كيروش الفاشل “بيقطع فينا الان” يقول ان 95% من لاعبينا لايعرفون تمرير الكرة، انت حضرتك كرجل خبير لماذا لم تعالج هذا التقصير.

واردف: اتيح لكيروش فرصة كبيرة، وخاض مباريات كثيرة مع المنتخب منذ لقاء ليبيريا الودي وحتى التصفيات المؤهلة لكأس العالم مرورا ببطولتي كأس العرب والامم الافريقية، ولم يحقق اي شئ “يافرحتي بيه” وصلني للنهائي ولم افز ببطولة.

واوضح عبدالعال: هناك مسئولين يتحدثون عن اشخاص تتسببوا في “تطفيشه”، انت “فاشلين” لان كيروش ضيع تاريخ ممكن كان نحققه بالفوز ببطولة العرب،وافريقيا والتأهل لكأس العالم، لوكان معنا مدرب محترم كنا حققنا كل ذلك.

وشدد: الغريب ان البعض يتحدث عن انه كان يجب استمرار كيروش وعودته “كان يقعد على ايه ياموكوسين”.

واختتم كيروش خاض 10 مباريات معنا، ولم يجد حلول امام السنغال، ولم يبدا بزيزو الذي شارك كبديل وكان مميز، من وجهة نظري لدينا لاعبين جيدين،ولكن في حاجه لمدرب قوي الشخصية والامور الفنية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!