اخبار الكرة العالمية

طارق يحيى: ما حدث أمام إثيوبيا فضيحة…ولاعبو المنتخب باعوا لنا الوهم!!

هاجم طارق يحيى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك، اتحاد الكرة وايهاب جلال ولاعبي المنتخب، بعد الخسارة من اثيوبيا وناشد المسئولين بالتدخل لانقاذ الكرة المصرية من المجاملات و”الشللية”.

وقال طارق يحيى في تصريحات ببرنامج زملكاوي: “فضيحة كارثة ومصيبة وبلوة” كل هذا حدث في مالاوي اليوم، منتخب مصر يخسر من البرازيل بين قوسين إثيوبيا.

واضاف: للاسف الشديد مصر خسرت من إثيوبيا، وضربة جزاء لهم لم تحتسب وستر ربنا انه لايوجد ڤار، تصدقوا ان اثيوبيا وصلت لمرمانا 9 مرات مقابل صفر لنا، من المسئول عن خسارة اليوم في بنجو؟.

وتابع يحيى : الجميع مسئول عن الكارثة؟ اتحاد كرة ولاعبين وجهاز فني السادة المسئولين عن الرياضة في مصر انتم “جناة” انتم جنيتوا على الرياضة المصرية.

وشدد: هل تتذكرون صفر المونديال اليوم صفر كبير، اتحاد الكرة مسئول، حازم امام ومحمد بركات تم سحب ملف المدير الفني منهم كيف يتم استبعادهم وهم نجوم كرة قدم.

واردف: الاختيارات حسب الاهواء ولاسير ذاتيه هناك مجاملات كفانا مجاملات “زهقنا وتعبنا” وهذا صديق فلان واختيار اخر لارضاء علان ولاجل خاطر شخص ما خذ هذا، لابد ان يكون من يدرب محمد صلاح والنني وغيرهم ذو شخصية قويه .

وواصل: لاعبي المنتخب باعت لنا الهواء والوهم، تصدقوا ان الاندية تتصارع على هؤلاء الاعبين، وكل لاعب يطلب 15 مليون و20 مليون وهم لايستحقون ذلك، ولايستحقوا ارتداء قميص انديتهم وليس المنتخب.

واكمل يحيى: ياسيادة الوزير اعمل برتوكول لوضع سقف للتعاقدات، بناشدك تتدخل “اصل انا من الشله بتاعت فلان ونرضي الشله دي الكفاءات فين الجميع قال الجهاز الفني عليه علامة استفهام”.

واردف: “طائرات خاصة ايه الاعبين يسافروا فيها ،انتم سفروهم على جِمال، انتم مدلعين اللاعبين، هؤلاء لايساوا 3 جنيه”، انتم لاتعلمون قيمة منتخب مصر ولا مافعله حسن شحاته والجوهري اصحوا”.

واشار: شيميس بيكلي وبنوم بيلعبوا هنا في مصر، هل بنوم لاعب الجونة افضل من السوليه وامام عاشور ومهند لاشين الذي حدث عليه ضجة الايام الماضية.

واختتم:” ايها المسئولين افيقوا، بنألف في التشكيل ونرجع نعيط تاني، وتقولوا في غيابات، وايهاب جلال جديد، جديد ايه وهو مصري وعارف كل اللاعبين، لكن الاختيارات غلط ولانعلم ما يحدث في الغرف المغلقه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!