اخبار الكرة العالمية

عصام الحضري يوضح تفاصيل علاقته بكيروش وهل سيعود لتدريب المنتخب المصري-فيديو

كشف عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، عن تفاصيل علاقته بكارلوس كيروش مدير فني منتخبنا الوطني وهل سيعودة لتدريب الفريق، ورأيه في ايهاب جلال

وقال الحضري في تصريحات ببرنامج كلام الناس عبر قناة ام بي سي مصر: كنا نعمل بقوة من اجل منتخب مصر لانه واجب علينا أن ننقل خبراتنا وما تعلمناه من الدورات التدريبية في الخارج، علاقتنا جيدة بكل اللاعبين واتحاد الكرة.

واضاف: لا اعلم اذا كنت سأتواجد في الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر ام لا،ولكن أتمنى لان بحب بلدي جدا وهي اعطتني الكثير وواجب علي ارد ولوجزء من ذلك.

وتابع: كيروش يعتبر اب بالنسبة لي، تعلمت منه في 7 شهور ما يعادل 15 عاما ونتواصل باستمرار.

واوضح الحضري: خلال مدة عملنا تم ترديد الكثير من الشائعات، حول رغبة كيروش في عدم تواجدي انا والجهاز المصري المعاون له، وهو كان يتابع كل شئ وكان يمازحني بشأن ذلك ويقول لي مارأيك ان استغني عنك.

وشدد: “والله ما اعرف” اذا كان في كيروش سيعود لتدريب المنتخب ام لا، هو بيحب مصر جدا لكن عصبي، وبالرغم من ذلك نستطيع التعامل معه.

وواصل الحضري: لا اعلم اذا كان سيعود ام لا، ولم اتكلم معه عن هذا الامر، ورغم كل مايحدث على الساحة فكل الاحترام لمجلس ادارة اتحاد الكرة.

واختتم: إيهاب جلال اتظلم و “شال شيلة مش شيلته”، لديه فكري تدريبي جيد ولكن يحتاج الى وقت لتنفيذه، هو جاء على 3 مباريات عكس كيروش عمل خلال7 شهور، بالاضافة الى ان المنتخب تعرض لغيابات كثيرة في مباراتي إثيوبيا وكوريا الجنوبية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!