اخبار الكرة العالمية

محمد صلاح: قماشة منتخب مصر “شايطة” وإيهاب جلال تعرض لإهانة!!

انتقد محمد صلاح نجم الكرة المصرية الأسبق، ندرة مواهب اللاعبين في كرة القدم المصرية، مؤكدًا أنه لا يجب مقارنة الجيل الحالي للاعبين المصريين بالجيل الذهبي أو الأجيال السابقة.

وتابع صلاح في مداخلة هاتفية ببرنامج “بوكس تو بوكس” على قناة “etc”: “نفتقد المواهب في كرة القدم المصرية، ولا يجب المقارنات مع الجيل الذهبي لأنهم كانوا قادرين على الفوز وتقديم الأداء الجيد دون مدربين، القماشة الموجودة حاليًا من لاعبي الدوري المصري (شايطة)”.

وأضاف نجم الزمالك الأسبق، تأجيل المباريات في الدوري المصري خوفًا من الزمالك والأهلي، قضى على الكرة المصرية، وعرض اللاعبين على الإرهاق، وأفضل مدربي العالم لن يستطيع إخراج الكرة المصرية مما هي عليه لأننا نفتقد التخطيط.

وأضاف نجم الزمالك الأسبق، لا يوجد معايير لاختيار المدربين الذين يتولوا القيادة الفنية للمنتخب الوطني، مايحدث مع إيهاب جلال قد يكون بسبب أنه ليس من أبناء الأهلي أو الزمالك، وأمر غريب جدًا أن يتم إقالته قبل ودية كوريا الجنوبية.

اقرأ أيضا | حازم امام وبركات يرفضان اقتراح جمال علام بشأن مباراة كوريا الجنوبية

وواصل صلاح، إيهاب جلال لم يقدم الكرة التي يلعبها مع الأندية لأن الخوف سيطر عليه ويرغب في اكتساب ثقة الجماهير واتحاد الكرة من خلال تحقيق الانتصارات دون النظر للأداء

وأتم، كان لابد من استمرار كيروش مع منتخب مصر عقب تأهله إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية وأبعد نقطة في تصفيات كأس العالم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!