اخبار الزمالكالعاب اخرى

مدرب سلة يوضح آخر تطورات أزمة أنس أسامه وموقف عاصم..ورؤيته للموسم الجديد

كشف احمد مرعي مدرب سلة الزمالك عن بعض الامور التي تخص الفريق، واخر تطورات ازمة انس اسامه وهل سيتم التعاقد مع عاصم مرعي ام لا.

وقال احمد مرعي في تصريحات ببرنامج ملوك الصالات عبر قناة الزمالك: ابرز مطالبي، هبدأ تدريب اولا وارى ما يحتاجه الفريق، الادارة دعمت ب3 صفقات ممتازة وهذا هو فريقنا وولادنا ممكن اطلب معسكر اعداد، او امور تتعلق بالتدريبات ،ولكن لم يعد هناك لاعبين من الممكن التعاقد معهم، لا يوجد احد في سوق الانتقالات يستحق ان ندفع غرامه للاتحاد من اجل التعاقد معه.

واضاف: لم احسم الامر في موضوع المحترف، في البداية كنت ارغب في صانع لعب او يلعب “شوتر ضرب”، ولكن حدث بعض المتغيرات في موضوع كابتن انس والكلام ان احتمال عاصم مرعي يكمل

واوضح: لا اعلم مشكلة انس هتنتهي ام لا، جلست مع انس مرة وطلبت عقد جلسه اخرى ولكنه مسافر خارج البلاد وفي انتظار حسم موقفه

وشددمرعي: عاصم عنده عرض من كوريا ولولعب في مصر سيكون في الزمالك هل هو هيفضل الاحتراف ام يلعب في مصر وشبه حسم قراره انه يريد اكمال مسيرته الاحترافية.

وواصل:لم استقر على المحترف حتى الان اريد التعاقد مع لاعب طويل بمواصفات معينه وهذا امر صعب توفيره لان اللاعبين بهذه المواصفات قليلين، مايهمني هو المحترف وان الفريق يتحمل التدريبات، وخطة الاعداد، وسيحصل الفريق على راحة وبعدها نبدا الاعداد للموسم الجديد.

واكمل: ادجار سوسا لاعب هايل، ولعب قي دوريات اوروبيه وارقامه ممتازه، وكانوا بيقارنوه بصانع لعب وهو ليس صانع لعب، هو من افضل اللاعبين المحترفين في الدوري المصري الموسم الماضي.

واكد مرعي: ممكن ادجار يرحل عن الفريق، لان من حقنا التعاقدمع محترف واحد فقط، وممكن نختار لاعب اخر وفقا لاحتياجاتنا.

واشار : الجهاز المعاون الموجود بالفريق سيكمل معي المهمة، وسالت الادارة هل هناك اعتراض على احد منهم وقالوا لا، فطلبت ان يستمروا معي.

واختتم رسالتي للجمهور: داخلين على تحدي وامامنا فرق قويه ولادنا عندهم استعداد للعودة لمنصات للتتويح وبوعدهم بخبراتي المتوضعه الفريق اداءه سيكون مشرف مع النتائج جيدة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة