اخبار الزمالك

مرتضى منصور يفتح النار على صاحب الفيديو المُسيء لـ شيكابالا ويُبلغ رئيس الجمهورية

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على التجاوز الذي حدث من أحد الأشخاص المقربين من إدارة الأهلي، في حق نجم الزمالك ومصر الأباتشي محمود عبد الرازق شيكابالا.

وقال مرتضى خلال تصريحاته عبر قناته بموقع “يوتيوب” في حضور شيكابالا: “أنا بلغت كل أجهزة الدولة سواء أمن الدولة والمخابرات ومكتب سيادة الرئيس، لأن هناك عيل مجرم بلطجي اسمه عمرو عرفة، منذ مباراة السوبر في الإمارات وهو يقل أدبه، وهو ولد سافل وغير متربي”.

اقرأ أيضا | مرتضى منصور يُعلن عن تقديم هدية قيمة للاعبي الزمالك ويُبلغ بها شيكابالا

وتابع: “عندما علمت أن هناك مكالمة مسربة لـ أحمد جمال رغم إنه ليس صوته من الأساس، أنا اعتذرت لكل الناس، خالد مرتجي رفض الاعتذار لكن كان الأولى به أن يقول أشكر مرتضى منصور القامة رئيس نادي الزمالك على اعتذراه ولكن أنا سأستكمل إجراءاتي القانونية”.

وأضاف: “الولد عمرو عرفة أنا أرسلت صورته لكل الجهات المسؤولة لأنه ليس أول مرة يقل أدبه على شيكابالا، سبق وفعلها معه هو وعبد الله جمعة وأحمد مرتضى خلال مباراة السوبر في فبراير 2020، ولم يعتذر المسؤولين في الأهلي عشان مناخيرهم فوق”.

وأتم: “سنرى من يحمي هؤلاء البلطجية”، ووجه حديثه لـ شيكابالا قائلًا: “لا تحزن عندما يأتي لك الذم والسباب من السفهاء، فلا تحزن”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة