اخبار الكرة العالمية

مفاجأة مدوية.. في بيان رسمي غزل المحلة يكشف المستند وراء طلبه القانوني بإعادة لقاء الأهلي “ليست الأخطاء التحكيمية فقط” – فيديو

كشف نادي غزل المحلة عن مفاجأة مدوية وراء السبب خلف مطالبته بضرورة إعادة مباراة الفريق، أمام النادي الأهلي، وذلك عبر بيان رسمي أصدره منذ قليل والذي كشف عن مستند قانوني دفعه لطلب إعادة المباراة.

وكان من ضمن ما طلبه نادي غزل المحلة إعادة مباراة الاهلي واستند إلى واقعة حدث خلال المباراة، هو اقتحام احد المشجعين للقاء دون أن يقرر الحكم إيقاف اللقاء، وهو ما يعد مخالفة واضحة للوائج والقوانين.

وأصدر نادي غزل المحلة بيان رسمي احتجاجا على الظلم التحكيمي الذي تعرض له خلال مباراة الأهلي والتي اقيمت بالامس ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري

في بيان رسمي .. المحلة يهدد بالانسحاب من الدوري ويهاجم الإعلام ومخرج ومعلق مباراة الأهلي – صورة

وجاء بالبيان بالنبد رقم 5 تحديدًا: وفي مشهد كوميديٍّ يدلُّ على عدم دراية الحكم بأبسط قواعد لعبة كرة القدم، قام أحد مشجِّعي فريق الأهلي بالنزول إلى أرض الملعب في الدقيقة 91، وظلَّ في أرض الملعب لمدة تزيد على الدقيقة الكاملة، دون أن يوقِفَ الحكم اللعب، وهو خطأ جسيم يستوجب إعادة المباراة؛ نظرًا لأنه خطأ في تطبيق القانون.

مفاجأة مدوية.. في بيان رسمي غزل المحلة يكشف المستند وراء طلبه القانوني بإعادة لقاء الأهلي "ليست الأخطاء التحكيمية فقط" - فيديو

وكان أحد مشجعي النادي الأهلي، قد اقتحم أرضية ملعب لقاء الفريق الأحمر وغزل المحلة، أثناء سير المباراة، وذلك لالتقاط السيلفي مع وليد سليمان نجم الأهلي.

وحقق النادي الأهلي فوز صعب على المحلة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب السلام بالجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة