اخبار الاهلي

موسيماني يشن هجومًا حادًا على “كاف”.. ويُصرح: متأخرون 50 عامًا عن أوروبا وهذا هو الدليل!

فتح بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، النار على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب تراجع مستوى اللعبة في القارة السمراء.

وقال موسيماني في تصريحات لصحيفة “Sowetan” الجنوب إفريقية: “لماذا لا تستخدم تقنية الـ VAR في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، تلك التقنية موجودة في كل مباريات الدوري المصري، وكذلك المغربي والجزائري، إذن متى ستستخدم هذه التقنية في مرحلة المجموعات؟”.

وواصل: “ومع ذلك أحدهم يقول إننا نقترب من أوروبا!، نحن مازلنا بعيدين عن دوري أبطال أوروبا 50 عامًا، في كأس الأمم الإفريقية الجماهير ماتت بسبب التدافع، هكذا تدار الأمور في إفريقيا”.

اقرأ أيضا | “كاف” يُخطر اتحاد الكرة بتغيير مفاجئ قبل مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا!

وتابع: “نحن بحاجة إلى التطوير، هل شاهدت ملاعب التدريب التي نتدرب عليها في إفريقيا، إنها سيئة، فأنت لا تعرف ما الذي قد يحدث لك، المشكلة هي أنه لا يسمح لك بالسفر ورؤية تلك الأشياء، تذهب إلى تنزانيا، لا يوجد ملعب للتدريب في تنزانيا وأنا اعرف ذلك لأنني كنت هناك ولعبت ضد سيمبا، وكذلك في السودان”.

واختتم: “أرى كل هذه المشاكل، وأشعر بالأسف على كرة القدم في إفريقيا، لأنها تتراجع، أخبرني بأي شيء جديد حدث، يصفقون عندما تنقل مباراة على التلفزيون ولكن هذا أمر يحدث منذ قديم الأزل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!