اخبار الزمالك

هجوم ناري من خالد الغندور على عبدالحفيظ بعد تصريحاته ضد مرتضى منصور

هاجم الاعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك، مدير الكرة بالنادي الاهلي سيد عبدالحفيظ بسبب تصريحاته بالامس ضد مرتضى منصور رئيس النادي.

وقال خالد الغندور في تصريحات ببرنامج زملكاوي: “اخدنا عهد على نفسنا في قناة الزمالك من خلال المستشار مرتضى منصور والشركة المتحدة، الا نذكر المنافس طالما لايتكلم علينا”.

واضاف: “لكن للاسف لاحظت مدير الكرة بالفريق المنافس دائما عندما يفوز في مباراة كبيرة فالضغوط تزال من عليه فيرمي كلام ويقلل من الزمالك، لا اعلم متى تتوقف هذه التصريحات”.

وتابع الغندور:” ليس لدي مشكله انه يدافع عن ناديه ولكنه هناك شخص لايتكلم بالمنطق وبيقول اي كلام في اي كلام
بيقول على الله بطولة الكاس دي متنتهيش قبل فتح باب القيد”

واوضح:” الاهلي كان بيلعب امام بيراميدز في اي موسم؟ كأس السنه الماضية والزمالك لعب في نفس الدور العام الماضي
الاهلي لعب في دور الـ8امس26/6/2022، بينما الزمالك لعب نفس الدور يوم22/6/2021 اي ان الاهلي لعب بعدسنه في نفس المرحله”.

وشدد الغندور:”لوكابتن سيد عبدالحفيظ كلام منطقي لن اتكلم، لكن يا ابو الكباتن، لعبت دور الـ8 بعد فتح قيد صيفي وشتوي لعبت بالصفقات الجديده، وتقول لا لازم نلعب بنفس القوائم لما نطلب بشى يكون طبق علينا.”

وواصل: “دوري كورونا، كان هناك خيار لاما تعمل دوري جديد لانتظام الدوري المصري لاما ترضي نادي بعينه، واخترتم واحتشدتم لاكماله وتنتهي مصلحة لكرة المصريه امام مصلحة الاهلي واصبحنا تصنيف تاني واللعيبة مجهده ويقولوا حرام عليكم مش انتم اللي طالبتوا بده”،

واكمل:” كان في ضغوط كثيره على سيد عبدالحفيظ وكلام عن رحيله والاداء غير المرضي وخسارة بطولة افريقيا، فيطلع كالمعتاد يطلق تصريحاته ضد الزمالك رغم ان الزمالك ليس طرف عمركم شوفتم تصريحات من امير وبطريقة عنيفه ضد مسئولو الاهلي”.

واختتم: “الاسماعيلي والمحله اصدروا بيانات بسبب قرعة الكأس والتحكيم والاهلي اصدر ايضا، الاعلام لنرضى بكل البيانات وتكون ردود افعالنا واحده مع الاسماعيلي والمحله والاهلي، لكن تختار مساندة نادي بسبب جماهيريته وتصنفها حسب قوة المنافس وقدرته في انه يخوفني وانتمائي نريد ان يكون عدل في الاعلام مهما كانت قوة الانديه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!