اخبار الزمالكميديا الزمالك

“هطلع اقول كل حاجة”.. سيف زاهر يهدد أحد لاعبي الزمالك بسبب العروض الكاذبة – فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر كواليس حديثة مع أحد لاعبي الزمالك الذين تنتهى عقودهم مع نهاية الموسم الحالى، موجهًا رسالة تحذيرية له بسبب العروض الكاذبة التي يتحدى بها إدارة الفارس الأبيض.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن عدم التجديد مع اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالي وعلى رأسهم طارق حامد ومحمد أبو حبل وأشرف بن شرقي.

وقال “زاهر” :”كلمني احد لاعبي الزمالك بشأن خبر كشفت فيه أنه يتفاوض مع إدارة الزمالك على تجديد تعاقده، وأكد لي أن لديه عرض كبير بعد نهاية عقده مع الفريق، وطلب مني ألا أقول اسمة وقالي لا ياكابتن بلاش”.

وأضاف ” زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون”على قناة “أون تايم سبورت” :” ثم تأكدت وكيل أعماله تحدث مع أمير مرتضى ويريد العودة والاستمرار مع الزمالك”.

ووجه “زاهر” رسالة حادة إلى اللاعب الذي رفض ذكر أسمه قائلا :”بص بقى انا بقف مع كيان الزمالك ومصلحته بما يرضي الله عاوز ترجع وتفاوض بورقة مش موجوده وعرض مش موجود وبتعلي على الزمالك، وإدارة الزمالك قفلت الموضوع”.

وأكد “زاهر” :”لو حد أصر هقول الأسماء، وبقوله انت عاوز رقم مجاش نصه ورقم الزمالك اللي عرضه عليك مجاش لغاية دلوقتي”

وأكمل :”عروض كتير جدا فنكوش وقصص للمزايدة فقط لاغير، واحنا بنقف مع الزمالك، وبقوله اطلع في التلفزيون وقول عندي عرض، لكن اللاعبين عاوزة الجمهور وأنها تلعب في الزمالك”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة