اخبار الاهلي

هل انتهت القصة؟.. شوبير يكشف التفاصيل الكاملة للاجتماع العاصف بين إدارة الأهلي وموسيماني – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي مع الجنوب إفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مشيرًا إلي أنه كان هناك اجتماع عاصف بين إدارة الأهلي وموسيماني.

وقال “شوبير” :” بمجرد وصول موسيماني إلى القاهرة سيجتمع مع مجلس الإدارة، ياسين منصور أكثر من تحدث خلال الاجتماع مع موسيماني عبر “فيديو كونفرانس”.

وأشار :” الاجتماع كان في حضور مصطفى مراد فهمي ومحسن صالح وزكريا ناصف، سبب الاجتماع إن الأهلي رأى أن الوقت يمر وهناك بعض النقاط يحتاجون لمشاورة موسيماني فيها”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت ” :” موسيماني قال في بداية الاجتماع إنه مرهق ويُعاني من فيروس، الاجتماع كان طويل لأن المسؤولين طرحوا كل الاستفسارات والطلبات”.

وتابع : “أول طلب إن الجهاز المعاون منقوص ومطلوب إضافة عنصر للجهاز دون مسمى، الطلب الثاني تغيير مدرب الأحمال، وأن اللاعبين ليس عندهم لياقة بدنية بسبب الإجازات الطويلة، وكان رد موسيماني أن هذه طريقته وأسلوبه، والإدارة لم ترتاح لهذه الإجابة”.

وأوضح “شوبير” :” الطلب الثالث هو إقامة مباريات ودية مستمرة، وأن موضوع الإجازات يجب أن يتغير، وعن الاعتماد على لاعبين معينين موسيماني رد أن هذه طريقته”.

وأكمل :”الإدارة أخبرته أن تصريحاته لا تتناسب مع شخصية الأهلي، بجانب تدخلات الشركة المسؤولة عنها زوجته تتدخل في عمله، وموسيماني كان رده إنه مدرب محترف ومن حقه أن يتحدث للصحافة”.

وأختتم “شوبير” :”الاجتماع لم يكن ودي، وبالتالي خلال الاجتماع موسيماني اعتذر عن استكماله وقال نستكمل الاجتماع عندما أعود، وأخبرهم أنه سيعود السبت بدلًا من يوم الجمعة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة