اخبار الزمالك

وكيل مهند لاشين يكشف تفاصيل خطيرة وكواليس انضمام اللاعب لـ فيوتشر رغم اتفاقه مع الزمالك – فيديو

تحدث محمد لاشين شقيق ووكيل أعمال اللاعب مهند لاشين، عن كواليس اتفاقه مع الزمالك، قبل الإعلان الرسمي عن انتقاله إلى فيوتشر.

وأعلن نادي فيوتشر الأسبوع الماضي التعاقد مع مهند لاشين لمدة 4 سنوات قادمًا من طلائع الجيش.

وقال وكيل اللاعب في تصريحات عبر إذاعة “ميجا إف إم”: “عقدت 3 جلسات مع أمير مرتضى منصور خلال شهر رمضان الماضي، واتفقت معه عل كافة التفاصيل، ولكن لم نحصل على أي جنية من نادي الزمالك”.

وتابع: “تعرضنا لمضايقات خلال الأيام الماضية من بعض جماهير الزمالك، والقناة الرسمية للنادي والإعلامي خالد الغندور وضيوفه، وجميعهم قالوا إن مهند حصل على مقدم عقد من النادي وهذا غير صحيح، وفي نفس الوقت تأتي لنا رسائل من الجماهير يُطالبوننا برد أموال الزمالك، ووالدي يتعرض لمضايقات، لأول مرة يحدث معنا تلك الأمور”.

اقرأ أيضا | لاعب الترجي التونسي يرفض الانضمام للأهلي رغم العرض المغري

وأضاف: “كنت قد اتفقت مع أمير مرتضى على اتخاذ خطوات جادة لانتقال مهند للزمالك من حوالي 70 يوم، لكن لم يتم التوقيع على العقود ولم يحدث أي شيء، وعندما كنت أتواصل معهم كان الرد أن الوقت مازال مبكرًا”.

وواصل: “إذن لماذا ننتظر كل هذه المدة دون جدوى بالرغم من أن مهند جاءت له عروض كثيرة جدًا من السعودية، ومنهم باتريس كارتيرون كان يرغب في ضمه، ونادي ضمك أيضًا كان يريده، ووكيل سعودي كان يتواصل معي دائما من أجل ضمه، وأيضًا نادي الريان القطري، ولكن ليس من النادي رسميًا بل من وكيل في قطر، ومع ذلك اللاعب قال لي طالما هناك اتفاق مع الزمالك فأنا ملزم به، ولكن إدارة الأبيض عرضوا مبلغًا بعيدًا عن المطلوب في طلائع الجيش”.

وأردف: “يوم 5 يونيو الماضي تلقيت اتصالا من نادي فيوتشر وعقدت جلس مع المسؤولين ومعهم أحمد دياب وعبد الظاهر السقا وشوبير، وطلبوا ضم مهند، وكان لي 4 طلبات اتفقنا على إثنين ورفضوا الثالث وتفاوضنا في الرابع والمفاوضات كانت سلسة للغاية”.

واسترسل: “أحمد دياب رئيس شركة الكرة قال لـ مهند إنه سيصنع تاريخ من خلال نادي فيوتشر لأنه سينافس على كل البطولات المحلية والإفريقية، والناس ستعرف النادي مثلما تعرف الزمالك والأهلي”.

وأتم: “مهند طلب تواصل إدارة فيوتشر مع طلائع الجيش، وانتهى الأمر في 7 ساعات، وأريد أن أقول شيء لجماهير الزمالك، 70 يومًا والإدارة لم تنه صفقة ضم مهند، ونادي فيوتشر خلال 7 ساعات أنهى الصفقة، لماذا ننتظر كل هذه المدة ونحن أمام ناد آخر؟”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!