فيريرا : التغيير الذي يقوم به المدرب مثل البطيخة.. وتعليق خاص على مستوى التحكيم – فيديو

فيريرا : التغيير الذي يقوم به المدرب مثل البطيخة.. وتعليق خاص على مستوى التحكيم - فيديو

علق البرتغالي فيريرا على التغييرات التي قام بها خلال مباراة الزمالك وفيوتشر في المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري العام.

وقال “فيريرا” :”التغيير الذي يقوم به المدرب مثل البطيخة، أما تصيب أو تخطئ، لكن يجب على المدرب إجراء التبديلات، لصناعة الفارق داخل المباراة”.

وأضاف “فيريرا” في المؤتمر الصحفي بعد الفوز على فيوتشر :”تغيير سيد نيمار جاء بسبب تغيير طريقة اللعب، والجماهير تناديه كأنه (نيمار دا سيلفا)، هو لاعب شاب ويتطور بشكل كبير ، لكن عليه التحكم في انفعالاته داخل الملعب”.

وأوضح مدرب الزمالك: “التحيكم المصري تحكيم كفء، والمشكلة لهم أنهم يشتغلون تحت ضغط كبير، وهذا رأيي من ٧ سنين، يجب توفير الحماية لهم”.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين للدوري الممتاز.

وحقق الزمالك فوزه السادس على التوالي في الدوري المصري، ليرفع رصيده إلى 63 نقطة في الصدارة، حيث أعاد فارق النقاط الأربع مع بيراميدز، صاحب المركز الثاني، كما يبتعد الفريق الأبيض بفارق 9 نقاط عن غريمه الأهلي، الثالث، الذي لعب مباراتين أقل.

شاهد:

 

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap