“قالوا له بنتشائم منك “.. مرتضى منصور يفضح إرهاب الأهلي لـ “أمح الدولي” بسبب الزمالك – فيديو

"قالوا له بنتشائم منك ".. مرتضى منصور يفضح إرهاب الأهلي لـ "أمح الدولي" بسبب الزمالك - فيديو

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كواليس اعتذاره لـ أمح الدولي مشجع النادي الأهلي الشهير بسبب تعدى أحد جماهير الزمالك عليه لفظيا خلال القمة الأخيرة.

وقال “مرتضى” :”أمح كان في إحد البرامج وخرج وهو في حالة بكاء واشتكى من أن هناك مشجع زملكاوي تعدى عليه لفظيًا في مباراة القمة الأخيرة”

وأشار :”حين علمت بهذا الأمر قدمت له اعتذار أمام مصر كلها بسبب التعدى عليه، وهذه رسالة للكابتن الخطيب، والذي أصر على إعادة نشر فيديو شتيمة سيد عبد الحفيظ علي وهذا الفارق بينى وبينه”.

وأوضح “مرتضى” :”عرضت على أمح أن يأتي إلي نادي الزمالك في السادسة مساء أمس، من أجل تقديم الاعتذار له ، لكن المسؤولين في الأهلي قالوا لـ أمح لو قربت من بوابة الزمالك لن تدخل الأهلي مرة أخرى وسيتم سحب كارنيه حضور المباريات منك”.

مرتضى منصور يفاجئ الخطيب بهذا التصريح بعد إعلان التعاقد مع والتر هودج ويشمت فيه بسبب الهارب كهربا – فيديو

وأوضح :”أحد الإعلاميين حاول التوسط لـ أمح من أجل يتم السماح له بمقابلة الكابتن محمود الخطيب فجاء رد المدير التنفيذي في الأهلي على هذا الطلب نحن نتشائم منه.. وأقول لهم أنا متفائل بوجود أمح”.

وأضاف “مرتضى” خلال الفيديو الذي نشره على صفحته على “اليويتوب” :”أقول للجماهير المصرية انظرو للمرحلة التي وصلنا لها بسبب المعركة الوهمية التي يفتعلها الكابتن محمود الخطيب”.

شاهد:

 

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap