اخبار الاهلي

إجتماع عاجل !! قناة الأهلي خارج السيطرة !! و فرمان من الخطيب بإعادة فيديو سيد عبد الحفيظ المحذوف !! – صورة

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بيان يدعو من خلاله لعقد اجتماع مع شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، كما وجه بضرورة إعادة نشر الفيديو المحذوف لتصريحات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي.

وكان سيد عبدالحفيظ قد اطلق عدة تصريحات بالامس في قناة النادي الاهلي، هاجم خلالها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وخالد الغندور والاعلامي إبراهيم عبدالجواد.

ومن أبرز تصريحات مدير الكرة بالنادي الاهلي:قبل مباراة الكأس بيومين، دخل مع مذيع للأسف أهلاوي، وقال إني تربيت مع الحمير، (إزاي أكون اتربيت مع الحمير وأنا عمري ما شفتك ولا دخلت بيتك ولا شفتك وأنت صغير عشان تقول علي اتربيت مع الحمير) في اشارة الى مرتضى منصور رئيس الزمالك.

وقامت ادارة قناة النادي الاهلي بحذف فيديوهات تصريحات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة من على جميع منصاتها بالامس بعد نشرها بدون سبب معلن.

وجاء نص بيان النادي الاهلي كالتالي: وجه محمود الخطيب، رئيس النادي، الدعوة إلى مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، للاجتماع بشكل عاجل، لمناقشة ما جرى من قناة الأهلي مؤخرًا.

كما وجه محمود الخطيب ببث الفيديو الخاص بتصريحات سيد عبد الحفيظ عقب مباراة الأمس، والذي تم حذفه من حساب قناة الأهلي الفضائية، على جميع الحسابات الرسمية للنادي.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر للمقاصة يوم الأربعاء الموافق 27 من شهر يوليو الجاري ضمن منافسات الدوري العام المصري.

إجتماع عاجل !! قناة الأهلي خارج السيطرة !! و فرمان من الخطيب بإعادة فيديو سيد عبد الحفيظ المحذوف !! - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!