اخبار الزمالك

الفتح الرباطي يُعلن عن انضمام المهدي مبارك لـ الزمالك ويكشف المُقابل المادي للصفقة

كشف مصدر مسؤول في فريق الفتح الرباطي المغربي، عن سير المفاوضات مع نادي الزمالك، بخصوص تعاقد الأخير مع اللاعب الواعد المهدي مبارك خلال المركاتو الصيفي الجاري، مُشيرًا إلى أنها تسير في الاتجاه الصحيح مرجحا أن يعلن عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

واستغرب المصدر ذاته، في تصريحات خاصة لموقع “le360” المغربي، عن الأرقام الكبيرة التي تم تداولها مدموعة من المنابر الاعلامية المحلية والمصرية، مشددا أن قيمة صفقة انتقال المهدي مبارك لفريق الزماالك تقارب القيمة المالية التي كان انتقل بها حميد حميد أحداد من الدفاع الجديدي لنفس الفريق وبلغت حينها مليون و400 الف دولار .

ورجح المصدر ذاته إن الصفقة تم الحسم فيها بشكل شبه نهائي، خاصة بعد موافقة جمال سلامي، مدرب الفريق الرباطي، الذي أبدى تفهمه أن اللاعب الشاب يطمح لتحسين مستواه الاجتماعي والرياضي، خاصة أن الزمالك يعتبر واحدا من كبار الأندية الافريقية والعالمية.

اقرأ أيضا | بعد ظهوره الأول مع اتحاد جدة.. الجماهير السعودية تفتح النار على طارق حامد وتُطالب الإدارة برحيله!

ويعتبر المهدي مبارك صاحب الـ 21 عامًا، إنتاج خالص لمدرسة الفتح الرباطي، ولعب للفريق الأول للفتح سنة 2020، علما أن اللاعب كشف عن مؤهلاته بشكل لافت خلال منافسات كأس أمم إفريقيا للشباب التي نظمتها موريتانيا عام 2021، حيث توج بجائزة أحسن لاعب في المباراة لمرة واحدة وكانت أمام منتخب غانا.

يذكر أن المهدي مبارك شارك مع الفتح الرباطي منذ التحاقه بالفريق الأول 47 مباراة في البطولة الاحترافية وكأس العرش.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة