اخبار الزمالكاخبار الاهلي

جمال الغندور يكشف عن واقعه غريبه لحكم مباراة نهائي الكأس بين الزمالك والأهلي

كشف جمال الغندور الحكم الدولي السابق عن واقعه غريبة كان بطلها البولندي سيمون مارتيشينياك حكم مباراة نهائي الكأس يين الزمالك والاهلي.

وقال جمال الغندور في تصريحات بقناة الحياة: سيمون من حكام النخبه باوروبا، وله تاريخ ومشاركات كتير جدا ولن نختلف عليه.

واضاف: ولكن اذكر له واقعه غريبة جدا بالبطولة العربيه بقطر في مباراة نصف للنهائي بين قطر والجزائر اضاف 18 دقيقه وقت بدل ضائع.

وتابع الغندور: اعتقد لن يكون عليه ضغوط، فسوف يتم مساعدته من الاجهزه الفنيه، لانهم بيلتزموا في وجود الحكام الاجانب، ولايتحركوا من على دكة البدلاءً ولا اريد ان يشعر احد بالقلق من اداءه فالجميع سيتقبل اي قرار له.

وشدد: لايوجد شئ اسمه ظروف صعبه، مباريات القمه لو وديه صعبه، لايوجد مشكله في ادارتها من قبل حكام مصريين لو كانت القمة في نهائي كأس العالم وليس نهائي الكأس.

وواصل: الفتره الاخيره، نهاية الدوري الماضي ادار حكام مصريين القمة، واصر احمد محاهد على ذلك، وشاهدنا امين عمر ومحمد عادل والبنا والحنفي وابراهين نور الدين وكلهم نجحوا والكل اشاد بهم.

واردف الغندور: “كان ممكن يدير هذا اللقاء، حكم مصري معندوش مشاكل قريبه مع الناديين، اقصد بكده فرقه خسرت على ايده حسب ضربة جزاء او ومكونش راضين عنه”

واشار: لما كنت مسئول بلجنة الحكم واتفرض علينا الحكام الاجانب لان الموضوع ليس قرار لجنة حكام ولكن اتحاد كرة كنت اتعاقد معه بـ500 دولار في اليوم والحكم المساعد 350 والاقامه والتذاكر على اتحاد الكرة.

واختتم:في وجودي جلبنا اجانب مرتين وكنا ندفع له المقابل مثل للفيفا بالظبط، ولايوجد سعر خاص ممنوع حكم يقول اخد مبلغ معين، الحكام ليسوا تجار، المفروض اعلى فئة وفقا للفيفا يتقاضى في اليوم500 دولار والتذاكر والاقامه علينا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!