اخبار الزمالك

حلمي طولان يكشف أسباب عدم توليه تدريب الزمالك خلال السنوات الأخيره

كشف حلمي طولان المدير الفني لإنبي عن سبب عدم استمراره في تدريب الزمالك فترة طويله، ولماذا لايعود لتدريب الفارس لابيض

وقال حلمي طولان في تصريحات ببرنامج ملعب اون عبر قناة اون تايم سبورتس: تواجدت في الزمالك بالفترة من عام 99 الى2002، وحققنا14 بطوله مع اتوفيستر، ومجلس ادارة محترف حقيقي مع دكتور كمال درويش واسماعيل سليم المرحوم عزمي مجاهد.

واضاف: اسماعيل سليم قال لي انت المسئول الاول عن الفريق وامامنا، وتعلم مصلحة النادي ومن خلالها لك مطلق الحريه، كنت مدير كره ومدرب عام وكنا بنساند اتوفيستر.

واوضح: بعد بطولة كأس مصر على حساب دجله كان المجلس برئاسة كمال درويش معين وهناك انتخابات، بعدها لم اشعر بالامان والاستقرار ولم يكن هناك اموال نهائي للاعبين او الجهاز.

واوضح :”أقسم بالله كنت أبقى نازل التمرين اللاعبين يتصلوا يعتذروا مش جايين النهارده علشان مش معانا ثمن البنزين ومابناخدش فلوس”.

وواصل طولان: اسوء سنه عملت بها بالزمالك غيرت اسلوبي من الشده للاحتضان “مش هكون انا والزمن على اللاعبين مبياخدوش فلوس ويكون في شدة” ربنا وفقنا واخدنا الكأس بعد غياب 6 او7 سنين.

وردًا على سوال لماذا لم يتولى تدريب الزمالك رغم طرح اسمه اكثر من مره اجاب: هل سيكون في انسجام وتوافق او تنافر؟ هي المشكله معي في وجودي بالزمالك، انا” رجل دوغري” لن اقبل اوضاع. وتصرفات معينه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!