اخبار الزمالك

خاص زمالك نيوز .. نكشف مخطط مرتضى منصور لضم نجم بيراميدز رغم العراقيل !!

يستعد مجلس إدارة نادي الزمالك، للإعلان عن صفقة قوية خلال الفترة المقبلة لدعم صفوف الفريق قبل بداية الموسم المقبل، ضمن خطة القلعة البيضاء لتعويض إيقاف القيد الذي تعرض له النادي نهاية الموسم الماضي.

ويعد خط الوسط أحد أبرز الملفات التي تسعى إدارة الفارس الأبيض لتجهيز البدائل القوية فيها، خاصة في ظل التقارير التي تحدثت عن رحيل طارق حامد عن الفريق خلال الموسم الجديد.

ويعد نبيل عماد “دونجا” نجم وسط نادي بيراميدز أحد أبرز الأسماء التى ارتبطت بالانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء خلال المواسم الماضية، لتعويض رحيل طارق حامد.

وعلم “زمالك نيوز” أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قرر مخاطبة سالم الشمسي مالك نادي بيراميدز شخصيا في مسألة التفاوض على نبيل عماد دونجا في ظل توتر العلاقة مع ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز .

وكان مرتضى منصور قد هاجم ممدوح عيد في وقت سابق، وذلك بعد رفضه طلب الزمالك باللعب على استاد الدفاع الجوي ليكون ملعب الزمالك في الدوري.

وأوضح رئيس الزمالك للبرتغالي جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول في حديث خاص بينهما على أن محاولات ضم دونجا مازالت قائمة رغم وجود بعض العراقيل من المسئولين عن نادي بيراميدز .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!