اخبار الزمالكاخبار الاهلي

خالد الغندور يهاجم لجنة المسابقات بسبب عبدالحفيظ

هاجم الاعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك، لجنة المسابقات بسبب عدم تغليظ العقوبة على سبد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي لتكرار واقعة طرده في المباريات.

وقال خالد الغندور في تصريحات ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك: اسُتحدث ان مدير الكرة واي شخص يجلس على الدكة ياخد انذار او طرد، الكارت الاصفر بيكون للاعتراض بشكل غير الائق اما الطرد فهو تجاوز في حق الحكم المفترض الطرد المباشر ياخذ مباراتين.

وشدد: هل مدير الكرة اخد كارت مباشر واخذ ايقاف مباراة وتكرر هذا الامر اكثر من مره، معنى ذلك ان العقوبه غير رادعه، هل انت كلجنة المسابقات بتعمل خاطر لانديه وبالهاتف تحل الامور؟، المفروض العقاب يكون رادع وحاسم والا يعود لما فعله واذا تكرر التجاوز يتم تغليظ العقوبة.

وواصل الغندور: هل نحن في منظومة تبحث عن العداله بين جميع الاندية؟، و من يخطئ يعاقب ومن تجاوز وكرر الخطأ المفروض ان تكون العقوبة مشددة.

واكمل: عاقب اي شخص في اي نادي لو لاعب في الزمالك عاقبه نرى عقوبات مشددة تجاه لاعبي الزمالك فقط وامام اعيننا نرى كل هذا ولا يوجد اي عقوبات وتمر مرور الكرام المنظومة الكرويه في مصر لن ينصلح حالها الا اذا كان الاتحاد اقوى من الانديه الشعبية.

واختتم : كل محللي التحكيم يختلفوا مع بعض حتى في القناة الواحدة “انت ياعم الحكم يامحترم” هل خوفك على مستقبلك وعاقبت لاعب منتمي لهذا النادي بيقلل فرصة اداراتك لمبارياته اليس مهم ان يتم التقليل من كرامتي مقابل اسناد مبارياته لك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!