اخبار الزمالك

رسالة عاطفية من طارق يحيى لـ بن شرقي بشأن مستقبله مع الزمالك: “بتعمل فينا كده ليه يا بن قلبي” – فيديو

وجه طارق يحيى نجم الزمالك السابق رسالة إلى المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد تألقه أمام غزل المحلة، أمس في الدوري.

وفاز الزمالك على المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير في الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وأشار أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في وقت سابق، إلى رغبة بن شرقي في الرحيل لخوض تجربة جديدة في أحد أندية الخليج.

اقرأ أيضًا | أول تعليق من مرتضى منصور بعد إيقاف تنفيذ عقوبة الحبس بتهمة سب محمود الخطيب – صورة

وقال طارق يحيى عبر قناة الزمالك: “(بن قلبي إنت يابني بتعمل فينا كده ليه) الجماهير قالت له في المدرجات (لن ننسى لحظة كنت فيها سبب لسعادتنا.. شكرًا يابن قلبي)”.

وتابع: “(يابني راجع نفسك تاني) استمر مع الزمالك في الموسم القادم، لن تجد حب مثل حب جماهير الأبيض، (إيه يابن قلبي كمل بقى ياعم) ما المشكلة، ربنا يرزقك والنادي يريدك االإدارة والجماهير”.

وأضاف: “يابن قلبي الأموال ليست كل شيء، مصر تحبك وأنت أصبحت في منطقة مختلفة الآن، أنا شعوري إن اللاعب قد يراجع نفسه بعد كأس مصر”.

واختتم: “أهنئ لاعبي الزمالك على الفوز أمام المحلة، وأشيد بـ محمد عواد ولابد أن أشكر أيمن طاهر مدرب حراس المرمى ومجهوده الكبير، وأهنئه على مستوى عواد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!