اخبار الزمالك

رغم الخسارة .. شوبير يتغنى بلاعبي فيوتشر وتعليق خاص على مستوى الزمالك

علق الإعلامي أحمد شوبير على فوز نادي الزمالك على فريق فيوتشر في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على استاد السلام ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.

وقال “شوبير”:”الزمالك كان عنده عقبة في مباراة اليوم لأن فيوتشر أثبت أنه نادي كبير.. وفيوتشر قدم مباراة قوية واللاعبين قدموا مستويات عالية واغلبية اللاعبين قدموا مستويات مميزة”.

وأشار :”فيوتشر له كل التحية لما قدمه أمام الزمالك، مثل ما فعل المقاصة أمام الأهلي، وفرقة فيوتشر واقفة على رجليها والفريق كان عنده سوء حظ بغياب عدد من اللاعبين”

وأضاف “شوبير” خلال قديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” فيوتشر كان فرقة لها شكل في أرضية الملعب ونجح في منع لاعبي الزمالك من تنفيذ الجمل الفنية الخاصة بهم”.

كما أشاد “شوبير” بالمستوى الفني الذي قدمه لاعبي الزمالك قائلا :”لابد من أعطاء مليون تحية للزمالك على الروح والصبر والجماهير التى لم تخرج عن النص، وهناك تألق من زيزو وشيكابالا وإمام عاشور”.

وتابع :”فيريرا تعامل بشكل مميز مع المباراة، وهناك روح جيدة داخل النادي، وهناك تصرف من إدارة الزمالك  بهدوء شديد مع كافة المشاكل، والغريب أن جماهير الزمالك لم تشعر بأى نقص والفريق يحقق انتصار للمباراة السادسة على التوالى ولا بد من توجيه التحية للزمالك”

وأختتم “شوبير” : “البعض قال هدف الزمالك جاء من تسلل، لكن الكرة عادت من رأس لاعب فيوتشر إلى نفس اللاعب وهو زيزو وبالتالي الهدف صحيح، والزمالك حتى لو خسر أمام بيراميدز وتعثر الأهلي يتوج الزمالك ببطولة الدوري، وفي حال فوز الزمالك على بيراميدز يقترب الأبيض بشدة من حقيق اللقب، ومبروك للزمالك لاقترابه من الحصول على درع الدوري”.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الإبتعاد بصدارة ترتيب الدوري الممتاز بعد أن رفع رصيده الى 63 نقطة عقب الفوز على فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد السلام، بختام منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!