اخبار الاهلي

شوبير “إبن الأهلي البار” يُثير الجدل بتصريحاته ضد حكم “الفار” في مباراة الأحمر والمقاولون – فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير على تعادل الأهلي مع المقاولون العرب، أمس السبت، في بطولة الدوري المصري الممتاز، مُشددًا على أن حكم تقنية الفار ساهم في انتهاء اللقاء بهذه النتيجة.

وقال شوبير خلال تصريحاته عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “كلنا نعلم أن المباريات الآن صعبة بالنسبة للأهلي والزمالك وبيراميدز نظرًا للمنافسة على اللقب، طاقم التحكيم ليس عليه غبار، أنا لا أشكك في حكم الفار مصطفى مدحت، ولكن لو هناك حكم غيره مثل محمود عاشور أو أحمد الغندور يكون أفضل، خاصة أن مصطفى مدحت لم يسبق له وأدار تقنية الفار في مباريات للزمالك وبيراميدز”.

وتابع: “سواريش قال لو التحكيم أدى عمله كان الأهلي سيفوز، وكان منزعج جدًا من النتيجة، واعترض باحترام على التحكيم ولم يتجاوز، أنا لا أقول أن الحكم سبب خسارة الأحمر لنقطتين، ولكن يجب أن نوفر منظومة”.

وأضاف: “دعونا نعكسها، هناك 3 أخطاء حدثت في مباراة أمس، ركلة الجزاء التي تصدى لها محمود أبو السعود، هناك لاعب من المقاولون دخل منطقى الجزاء خلال التنفيذ وشتت الكرة، وفي القانون إن الكرة تُعاد”.

اقرأ أيضًا | بيراميدز يُهدد اتحاد الكرة بشكل صريح بسبب مجاملة الأهلي.. تعرف على التفاصيل

وواصل: “هدف الأهلي الكابتن أحمد الشناوي أكد أنه تسلل، ولكن أريد أن أخذ رأيي سمير عثمان”.

واستكمل: “هناك لعبة أخرى واضحة جدًا وهي مشاركة لاعب بخشونة شديدة جدًا ضد لاعب الأهلي كان تستحق الطرد والفار لم يستدعي الحكم”.

وأردف: “وفي نهاية المباراة كانت هناك لعبة شد حسام حسن لدرجة خلع قميص مهاجم الأهلي، وركلة جزاء واضحة، ولكن حكم الفار لم يستدعي محمد عادل”.

واختتم: “حكم الفار أخطأ في 3 لعبات لعدم استدعاء الحكم، والأمر يستحق إعادة نظر من لجنة الحكام، الفار كان بدأ يتحسن من أسبوعين، ولكن الآن واضح أن هناك شيء غير منضبط”.

https://www.youtube.com/watch?v=UOKsinFSmqA&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!