اخبار الاهلياخبار الزمالك

شوبير يكشف حقيقة استبعاد سواريش لـ 3 نجوم من الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة استبعاد المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش لثلاثي الأهلي من قائمة مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك والأهلي يوم الخميس المُقبل الموافق 21 يوليو، على ارضية ملعب استاد القاهرة، في نهائي المسابقة المحلية عن الموسم الماضي.

وقال شوبير خلال تصريحاته عبر راديو “أون سبورت إف إم”: “قلت بعد التعادل مع الجونة، والفوز على فيوتشر الكبير، أنه لا يُمكنا أن نحكم الآن على ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للأهلي”.

وتابع: “تردد أن سواريش يُخطط لاستبعاد ثلاثي الأهلي من مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك، وهم كريم فؤاء وحمدي فتحي وأيمن أشرف، هذا كلام غير صحيح”.

اقرأ أيضًا | شوبير يكشف عن مفاجآت في تشكيل الزمالك والأهلي المتوقع لنهائي كأس مصر – فيديو

وأضاف: “سواريش يُفضل دائمًا أيمن أشرف، لأنه يريد لاعب يجيد اللعب بقدمه اليسرى، وكريم فؤاد هو رقم 2 بعد محمد هاني، والمدرب لم يقل أي شيء”.

وواصل: “سواريش بعد الهزيمة أمام بيراميدز لم يتحدث مع اللاعبين، قال لهم فقط هارد لك عندكم إجازة غدًا وبعد غد سنبدأ التدريبات”.

واختتم: “حتى الآن اجتماعات سواريش مع لجنة الكرة والتخطيط بالأهلي (مسخنتش)، وهم متفقون أن هذه الفترة بمثابة تجربة بالنسبة له لمعرفة اللاعبين”.

https://www.youtube.com/watch?v=gTOmfyXiMPE&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!