اخبار الزمالك

شوبير يكشف عن مفاجآت في تشكيل الزمالك والأهلي المتوقع لنهائي كأس مصر – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجآت منتظرة في تشكيل الزمالك والأهلي المتوقع لمباراة نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك والأهلي يوم الخميس المُقبل الموافق 21 يوليو على ملعب استاد القاهرة الدولي، في مباراة نهائي المسابقة المحلية عن الموسم الماضي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “الأهلي تدرب أمس بعد حصوله على يوم إجازة، التدريب كان قوي وسورايش عمل على تنفيذ أمور تكتيكية، وبالنسبة لـ بيرسي تاو وأكرم توفيق مُستحيل يلحقا بمباراة القمة أمام الزمالك”.

وتابع: “محمد هاني سليم وقرار مشاركته في يد سواريش، والأهلي بدأ قرر بدء المعسكر مبكرًا، وأليو ديانج جاهز للقاء”.

وأضاف: “التشكيل الأقرب للنادي الأهلي أمام الزمالك، محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد هاني أو (كريم فؤاد) في مركز الظهير الأيمن، ياسر إبراهيم وأيمن أشرف قلبي دفاع، وعلي معلول في الجبهة اليسرى”.

وواصل: “في الوسط حمدي فتحي وعمرو السولية، واحتمالية مشاركة أليو ديانج، وفي الأمام محمد مجدي “أفشة” وأحمد عبد القادر، ومحمد شريف”.

اقرأ أيضًا | خالد الغندور يزف بُشرى سارة لجماهير الزمالك.. ويوجه رسالة هامه للاعبين – فيديو

وعن الزمالك: “تدرب الأبيض أمس بعد الفوز على المحلة، اللاعبون خاضوا عملية استشفاء، وفيريرا حفزهم قبل نهائي الكأس، محمد أشرف روقا سيتواجد ولا توجد عنده مشكلة، يوسف أسامه نبيه وبيسو مازال عندهم تأهيل، شيكابالا وعبد الشافي يعقدا اجتماعات دائمًا مع اللاعبين، وفيريرا يدربهم على ركلات الجزاء”.

واختتم: “تشكيل الزمالك المتوقع، محمد عواد في حراسة المرمى، حمزة المثلوثي في الجبهة اليمنى، قلبي دفاع الونش ومحمود علاء، وفي اليسار عبد الله جمعة، وفي الوسط الدفاعي إمام عاشور وروقا وأحتمالية مشاركة عبد الغني بجانبهم، وفي الأمام بن شرقي وزيزو والجزيري”.

https://www.youtube.com/watch?v=9ghsWF5fxlY&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!